Search
Close this search box.

فندق Bulgari باريس يجمع بين التميّز الإيطالي الفريد والثقافة الرائعة للعاصمة الفرنسية

كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات Bulgari عن أحدث الإضافات إلى محفظتها مع افتتاح فندق Bulgari باريس في 2 كانون الأول- ديسمبر القادم، الذي يقدم لعشاق العلامة تجربةً فندقيةً جديدةً تجمع بين التميّز الإيطالي الفريد والثقافة الرائعة للعاصمة الفرنسية من موقعه في 30 شارع جورج الخامس، 75008 باريس. ليكون بذلك الإضافة السابعة لمجموعة فنادق ومنتجعات Bulgari في قطاع الضيافة.

وتعليقاً على هذا الموضوع قال جان كريستوف بابين، الرئيس التنفيذي لشركة Bulgari : “يُسعدنا أن نفتتح فندق Bulgari باريس، أحدث إضافات المجموعة إلى محفظتها من الفنادق والمنتجعات، في دولة عريقة مثل فرنسا. ويعكس الفندق الجديد بتصاميمه المميزة أسلوب الحياة الإيطالية ومفاهيم الثقافة والضيافة الفاخرة فيها، كما يمثل توسعاً مميزاً للمجموعة في باريس بعد الافتتاح الأخير لمتجر Bulgari الرئيسي في بلاس فاندوم”.

ومن جهته قال السيد سيلفان إركولي، المدير العام لفندق Bulgari باريس الجديد، الذي يحظى بخبرة عريقة نتيجة إدارته لبعض من أفخم الفنادق في العالم: “يسعدني أن أتولى إدارة فندق بولغري باريس وأشارك في تسليط الضوء على أحدث وجهات علامة Bulgari المميزة. كما أتطلع إلى قيادة فريق عالمي المستوى لتوفير أرقى مستويات الخدمة وإتاحة تجارب فاخرة تسمو باسم هذه العلامة الرائدة في قطاع الضيافة”.

واجهة فندق بولغري باريس

ويُمثل فندق Bulgari باريس أحدث الابتكارات في مجموعة فنادق ومنتجعات بولغري، بالإضافة إلى وجهاتها في ميلان وبالي ولندن وبكين ودبي وشنغهاي، إلى جانب خطط العلامة المستقبلية للتوسع في روما (2022) وموسكو (2022) وطوكيو (2023) وميامي (2024) ولوس أنجلوس (2025).

ويتميز فندق Bulgari باريس بموقعه في قلب المثلث الذهبي المشهور عالمياً، ليقدم أرقى تجارب الإقامة الفاخرة لضيوفه من زوار باريس أو سكانها. ويجمع المبنى الأنيق للفندق بين فن العمارة التقليدية الباريسية واللمسة الاستثنائية للأسلوب المعاصر ليعطي رونقاً مميزاً للدائرة الثامنة في العاصمة الفرنسية.

ويحمل فندق Bulgari باريس توقيع استوديو الهندسة المعمارية الإيطالي أنطونيو شيتيريو باتريشيا فيال، مثل جميع فنادق ومنتجعات Bulgari الأخرى؛ حيث تم إنشاء التصاميم الداخلية والخارجية بنفس الاهتمام والدقة التي تشتهر بها مجوهرات Bulgari العريقة، مما يعزز من مكانة العلامة، التي تتخذ من روما مقراً لها، بجميع وجهاتها ومنشآتها الراقية.

وتستأثر الأجنحة الفخمة بنسبة 75% من غرف الفندق الـ 76، حيث تم تصميم كل منها على شكل شقة خاصة مؤثثة بأرقى التصاميم لأبرز العلامات الفاخرة، مع شرفات مميزة وغرف جلوس خارجية. أما الأعمال الفنية والصور الفوتوغرافية الموزعة في أنحاء الفندق للمشاهير، من عملاء دار المجوهرات التابع للعلامة، فتضيف لمسة فنادق ومنتجعات Bulgari الشخصية والمميزة.

صورة للإطلالة من بنتهاوس بولغري في فندق بولغري باريس

ويتمركز جناح بنتهاوس Bulgari في أعلى نقطة من الفندق بإطلالة خلابة على المدينة، ويمتد على مساحة أكثر من ألف متر مربع؛ بمساحة داخلية تصل إلى 400 متر مربع، موزعة على طابقين يزخران بأرقى التصاميم الداخلية، وأخرى خارجية تمتد على 600 متر مربع. ويتفرد الجناح بحديقة معلقة ذات مناظر طبيعية مذهلة ومليئة بنباتات منطقة البحر الأبيض المتوسط وأشجار الفاكهة، وتتميز بواحدة من أروع الإطلالات البانورامية على المباني الشهيرة للعاصمة الفرنسية.

وتعتزم الوجهة الجديدة تقديم عروض الطهو الفاخرة في مطعم إل ريستورانتي – نيكو روميتو، بتوقيع من الشيف الحاصل على ثلاث نجوم ميشلان، نيكو روميتو، والذي ابتكر مفاهيم الطهو الخاصة بجميع فنادق ومنتجعات Bulgari. وتتضمن العروض مجموعةً متنوعةً من الأطباق الإيطالية الحديثة والكلاسيكية المُحضرة من مكونات أساسية تُعبر عن الطابع الراقي للطعام الإيطالي الأصيل.

الشيف الحاصل على ثلاث نجوم ميشلان، نيكو روميتو.

كما يبرز ركن مشروبات بولغري بجوار المطعم في مواجهة حديقة الفندق، ليقدم لرواده أرقى مستويات الخدمة التي تعكس كرم الضيافة الإيطالية؛ ومن المتوقع أن يصبح ركن المشروبات هذا أحد أكثر الوجهات المرموقة والمرغوبة في غرب باريس.

هذا ويضم فندق Bulgari باريس أيضاً صالة لاونج تتميز بمقاعدها الفخمة وموقدها الكبير وسقفها المستوحى من ساعة Bulgari مينوديير، لتكون بذلك الوجهة الأمثل للاجتماع مع العائلة والأصدقاء.

كما يوفر الفندق تجارب استثنائية ضمن Bulgari سبا، والمُمتد على مساحة 1300 متر مربع موزعة على طابقين؛ مع حوض سباحة بطول 25 متر، ليكون بذلك أحد أطول أحواض السباحة في الفنادق الفاخرة في باريس.

وتتيح الوجهة أيضاً لزوارها مساحةً مخصصةً للياقة البدنية مع استوديو خاص، وتوفر لزوارها أحدث تقنيات التدريب من مركز وورك شوب للياقة البدنية والتي تم تصميمها خصيصاً لعلامة Bulgari على يد لي مولينز.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

14045