مستحضرات Highlighter ستضيف لمسة ساحرة إلى المكياج

تعتبر اللمسات الأخيرة مهمة جدًا في المكياج ، خصوصاً في الإطلالة الطبيعية، فتأتي هنا مستحضرات Highlighter التي تؤمن لمسة التوهج واللمعان إن تم اختيار تلك الفاخرة منها وإن طُبقت بطريقة مثالية وناعمة وإلّا ستبدو إطلالتك مبالغ بها وغير كلاسيكية.

يمكنك الاختيار بين سائل أو بلسم أو كريم أو بودرة حسب نوع بشرتك واللمسة النهائية التي تبحثين عنها. سواء كنت تبحثين عن وميض شديد أو توهج خفيف أثناء النهار ، فهذه هي مستحضرات highlighter التي ستختارينها مهما كان النمط الذي تختارينه.

x Ulla Johnson Pink Glow Highlighting Powder – Bobbi Brown

تتميز مجموعة Bobbi Brown x Ulla Johnson ذات الإصدار المحدود بلمسات شفافة بدون مجهود وظلال بشرة حقيقية توجه الإحساس الأنثوي الحديث لمصمم الأزياء. يمنح هذا المسحوق عالي التأثير والعاكس للضوء من الخط لمعانًا ورديًا لامعًا للبشرة ومثاليًا للستروب.

Watt’s Up Cream Highlighter – Benefit Cosmetics

هايلايتر التركيز الناعم من بنفت يعمل على تشغيل “وات” الذي حصلت عليه مع توهج رقيق ذهبي وردي رائع. تعمل اللمسة النهائية من الكريم إلى البودرة على تبديل عامل “نجاح باهر” لجميع أنواع البشرة ، تاركًا لمسة نهائية ناعمة البؤرة وإشراقًا وراءها. ضعي المكياج بمفرده أو فوق المكياج باستخدام أداة توزيع ناعمة للحصول على مظهر ممزوج بشكل مثالي.

Neo Nude A-Highlight – Armani Beauty

تعد مجموعة NEO NUDE من جورجيو أرماني بمظهر طبيعي “بدون مكياج”. A-Highlight هو هايلايتر سائل يضيء المحيا ويمنح البشرة توهجًا جديدًا. تجمع أداة التطبيق المخملية الفريدة الكمية المثالية من المنتج للتطبيق الخالي من العيوب.

Soft Beige Stylo Lumière Highlighter Pen – Sisley

قلم Sisley’s Stylo Lumière هو قلم تمييز يعزز إشراق البشرة. يزيل المناطق المظللة وينعش العيون وينعم التجاعيد والخطوط الدقيقة بشكل واضح. مزيج من الأصباغ وعوامل التركيز الناعمة يضيء البشرة ويخفي العيوب. كما أنه غني بالمكونات النشطة للعناية بالبشرة للحصول على تأثير مضاد للشيخوخة.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم