Fendi x Skims في دبي مول: اتّحاد قوّتين في تصاميم رائعة

يعتبر Fendi x Skims التعاون الأيقوني الذي يتحدث عنه الجميع.

جمعت كيم كارداشيان وكيم جونز خبراتهما لإنشاء مجموعة تتكون من ملابس فاخرة وأقمشة أساسية مستوحاة من الألعاب الرياضية.

يوضح المدير الإبداعي لشركة Fendi: “ظهرت فكرة التعاون عندما كنت جالسًا أنا وفريقي حول طاولة في الاستوديو في روما”.

قالت بدورها كيم عن التعاون: “تتمتع كل من Fendi و Skims بقوة ثقافية مختلفة تمامًا عن بعضهما البعض ، ولكن بنفس القدر من القوة”.

تضم المجموعة ، المزينة بشعارات Skims و Fendi ، القفازات ، والسراويل الضيقة ، وملابس البحر المعاصرة بألوان زاهية ، والملابس الرياضية المصنوعة من النايلون وغيرها من التصاميم التي جذبت انتباه وأنظار عاشقات الموضة، خصوصاً عند زيارتهنّ المتجر المؤقت للعلامتين في دبي مول.

تتميز المجموعة بأنها مستوحاة من المجموعة الأولى لكارل لاغرفيلد في عام 1979 ، فالعناصر القديمة والجديدة مشبعة بعمق في جميع القطع.

أقيم متجر مؤقت لعرض المجموعة الديناميكية في Fashion Catwalk Rotunda في دبي مول من 2 نوفمبر 2021 كما أنها ستصبح متوفرة في عدة متاجر حول العالم ابتداءً من ٩ نوفمبر.

أحدث المقالات

إطلالات جمالية خاطفة للأنظار تألقت بها النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

في أحدث ظهور للنجمات العربيات في مهرجان “كان” السينمائي الدولي بدورته الـ 75، تألقن بإطلالات جمالية خاطفة للأنظار. فأتت بعض هذه الإطلالات غير تقليدية وخارجة

المزيد »

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم