Spell On You: عطر Louis Vuitton الجديد للمرأة الرومانسية


لا يأتي العطر المؤثر إلا من الحرفية العالية في تطويره، وتحرص دار Louis Vuitton على إطلاق أقوى ما عندها. تم عزل جاك كافاليير بيلترود، مصمم ومركّب العطور لدى الدار، في مقر لويس فويتون للعطور في حقول الزهور في Grasse ، وقد طور مزيجًا جديدًا يدعي أنه يجسد جوهر الأنوثة ، مستوحى من محيطه الزهري.

يلتقط الإصدار الجديد ، Spell On You ، رؤية Cavallier Belletrud لامرأة ملقاة في بقعة ضوء خفية ، مع كل الأنظار عليها في كل حركة. إنه عطر يثير الإحساس بالرومانسية.

تمتزج الرومانسية بالعاطفة في هذا العطر الجديد وهي ميزة لا يمكن أن تجديها في أي مكان. تكشف الزجاجة ذات اللون الوردي عن التركيز الjuicy الموجود في الداخل – عطر زهري حقيقي مع مكونات من الورد ، والسنط ، والسوسن ، والبنفسج ، والخوخ ، والمسك الأبيض.

اكتشفي الزجاجة وتحضّري لعطرٍ يخطف أنفاس كل من حولكِ.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم