4 أكسسوارات ستضيف طابعاً خاصّاً إلى خزانتكِ هذا الموسم

يمكن لإكسسوار بارز واحد أن يغيّر اللوك بالكامل وأن يعطيه طابعاً مميزاً يلفت الانظار، خاصة الإكسسوارات التي نراها على منصّات العروض. 

لاحظ المصممون ودور الأزياء الفاخرة الرغبة لدى السيدات في اعتماد ملابس ممتعة ومسلية، والأهم من ذلك “جذابة” ؛ من يمكن أن يلومهم بعد ما يقرب من عامين من عمليات الإغلاق المتتالية وبعد أن كانت الإكسسوارات الوحيدة التي ارتديناها هي بطانياتنا المريحة؟

تبدأ روعة الإطلالات الشتوية من الإكسسوارات، فهل أنتِ جاهزة لتضمّي بعضاً مرحاً منها؟

الحقيبة الميتاليكية من Louis Vuitton

اتّخذت المعادن الثقيلة والسلاسل السميكة مكانًا كبيرًا على منصات العرض ومن أبرزها هذه الحقيبة من Louis Vuitton. نفذت دار الأزياء هذه تصميماً أسطورياً مع اللمسات الذهبية والإيماءات الدقيقة إلى أزياء المصارعين.

الـTights الشفافة الملوّنة من Versace

أعطت جوارب Logomania مكانها لصيحة أكثر جرأة هذا الموسم ، حيث صممت دور الأزياء الكبرى، مثل شانيل وفندي وفيرساتشي تصاميم الtights  المثالية للموسم. أنماط مميزة وأقمشة صوفية وإحساس ناعم وأكثر مع ابتكار Versace هذا.

البوتس الفرو الدافئ من Chanel

لا شيء يضاهي الحذاء المريح الذي لن يكون مقاومًا للماء فحسب ، بل سيحافظ أيضًا على ساقيك دافئة وأنيقة في أيام الشتاء الشديدة! اختاريه مع فرو من الدار الفرنسية العريقة Chanel.

قبعة الدلو من Dolce and Gabbana

يمكننا إضافة لمسة من الأناقة الممزوجة بالأسلوب الكاجوال إلى الخزانة هذا الشتاء ، وهذه القبعة السوداء من Dolce & Gabbana هي التي ستؤمّن هذه الأجواء.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم