Acqua Di PArma X Emilio Pucci: تعاون مفعم بالأمل والفرح

تأتي، بعد عام اتسم بالاعتماد كثيراً على المرونة والتأقلم، داران اثنتان من إيطاليا لتضيئان موسم الاحتفالات بمجموعة جديدة تحتفي بالحياة والحب والفرح.

تجمع دارا أكوا دي بارما وإميليو بوتشي معاً القيم المشتركة للحرفية التقليدية، والشخصية المرحة والشغف بالجمال، وتتحدان معاً لدعم حملة Rewrite the Future التي أطلقتها منظمة Save the Children، المنظمة الدولية التي تعمل منذ 100 عام على إنقاذ الأطفال من كل خطر محيط بهم وضمان مستقبلهم، في ظل ظروف اجتماعية صعبة ونقص في المرافق التعليمية.

لفتة لطيفة ودافئة لدعم الأجيال الحالية والمستقبلية، حيث ترى أكوا دي بارما أنّ الثقافة والتعليم ضروريان لحماية مستقبلنا.

إميليو بوتشي هي شركة متخصصة في الدمج بين جوهر التصميم وبهجة الألوان. ابتكر مؤسس الشركة عالماً غنياً من الطبعات وأسلوباً لا يُضاهى، تمكّن من خلاله الحصول على لقب أمير الطبعات. يعبّر هذا التعاون بين الشركتين عن الانسجام المثالي بين الأسلوب المبهج لإميليو بوتشي وتألق عالم أكوا دي بارما.

يتم تقديم طبعة Vortici المستوحاة من أرشيف إميليو بوتشي بلون أصفر بارما من أجل موسم الاحتفالات هذا، وتم تقديمها بشكل مبتكر جديد عبر حركة متناغمة من الإضاءة والألوان. إنها دوامة من لمسات إيجابية وفرحة الحياة التي تأخذنا في رحلة إلى عوالم الجمال الإيطالي، من الهندسة المعمارية الحضرية المتطورة إلى حدائق الأزهار الرائعة وساحل البحر الأبيض المتوسط الدافئ، ليقدّم كل السابق إحساساً بالحرية والثقة.

“في فترة تاريخية شديدة الصعوبة، يجد الشباب أنفسهم في وضع غير مسبوق فيما يتعلق بالمدارس والتعليم. “من خلال الحفاظ على حملة Rewrite the Future من قبل منظمة Save the Children، نهدف إلى تقديم دعم بنّاء للأطفال والشباب الأكثر حرماناً من خلال العمل على ضمان حقهم في التعليم الجيد. “الاهتمام الدقيق بالتدريب هو جزء من الحمض النووي للشركة. لقد كرسّنا دائماً أكبر قدر من العناية لنقل المعرفة الحرفية التقليدية إلى الأجيال القادمة. “لذلك فإننا ندرك الدور الأساسي الذي يلعبه التعليم في حماية كل شيء نحبه في بلدنا. “مجموعة موسم الاحتفالات، التي ابتكرناها بفخر مع إميلو بوتشي، هي رمز لالتزامنا وهدية للأجيال الجديدة والمستقبلية ورسالة إيجابية كلها ثقة”. تقول لورا بورديز، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة أكوا دي بارما.

“لقد شعرنا بحماسة كبيرة لمشروع موسم الاحتفالات منذ البداية. “إنها تجربة عاطفية للغاية للبدء في رحلة التعاون هذه مع أكوا دي بارما من أجل تعزيز الإيجابية والثقة في جميع أنحاء العالم عبر الحفاظ على مبادرة Rewrite the Future من منظمة Save the Children “طبعة Vortici، التي قمنا بإعادة ابتكارها حصرياً من أجل هذا التعاون، تعكس بشكل مثالي الشخصية المرحة لشركتنا وحب الجمال الذي نشاركه بعمق مع أكوا دي بارما”. يقول دار إميلو بوتشي.

يعبّر تعاون إميلو بوتشي X أكوا دي بارما عن الجوهر الإيطالي للشركتين اللتين تتشاركان الفرحة بالعطاء وتقدّمان معنى جديداً لموسم الاحتفالات، من خلال إعادة تفسير مفهوم الهدايا على أنه “تبرع تعاوني”.

“إننا نقدّر بشدة بادرة التعاون بين إميلو بوتشي X أكوا دي بارما في المجموعة الجديدة التي تدعم حملة “Rewrite the Future. “إن كرم الشركتين هو علامة إيجابية تشجعنا على التزامنا. “اليوم، نرى وأكثر من أيّ وقت مضى أنه من الضروري إتاحة الفرصة للأطفال والشباب الذين يواجهون صعوبات لتنمية مواهبهم وتطلعاتهم والشعور بالحرية لبناء مستقبلهم الخاص”، تقول منظمة Save the Children.

تم ابتكار مجموعة موسم الاحتفالات الجديدة من خلال الحملة التي قام بها فيرجيليو فيلوريسي، المخرج الإيطالي الشاب والذي يتمتع بشخصية شاعرية رقيقة. يعرّف فيلوريسي نفسه بأنه حرفي الأحلام، وهكذا، فقد عمل على ابتكار حكاية معاصرة. لنرى أنّ نجم فيديو هذا عبارة عن دوامة ديناميكية من الألوان تنتقل من أحد طرفي إيطاليا إلى الطرف الآخر في ليلة مظلمة مليئة بالنجوم، لتضفي الضوء والبهجة على المعالم الفنية والحدائق الساحرة والمناظر الطبيعية التي تمر عليها في طريقها. عند العودة، يمكن ملاحظة أنّ السماء قد تغيرت أيضاً، وانغمس العالم بأسره في سحر هذه الليلة المليئة بالنجوم والأكثر إشراقاً على الإطلاق.

تماماً كما هو الحال في فيديو الحملة، تظهر طبعة Vortici في جميع أنحاء المجموعة، لتنزل على الأرض وتظهر عبوات أكوا دي بارما بالتغليف الجديد الذي يأسر الأبصار.

تتميز اللمسة النهائية بأثر ديناميكي لا مثيل له، ويمكننا رؤية نفس الحرفية الرئيسية والشخصية العصرية التي ألهمت إميلو بوتشي لابتكار لمسته للموضة المعاصرة من خلال وضع طبعاته الفريدة على الملابس وتخصيصها مع كل تصميم على حدى لابتكار عناصر فريدة تماماً دائماً. كما هو الحال مع جميع طبعات الشركة، يصبح توقيع إميلو جزءاً لا يتجزأ من التصميم

ستتوفر مجموعة إميلو بوتشي X أكوا دي بارما اعتباراً من أكتوبر في المتاجر والمتاجر الإلكترونية للشركتين، وكذلك من خلال قنوات البيع بالتجزئة والبيع بالجملة.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم