كيفية تنسيق الـCardigan في إطلالة Modern ومميّزة

حلّ الموسم الشتوي مستقدماً معه القطع الأساسية في خزانة كلّ سيّدة ومن بينها الكارديغان، إلّا أنّ سترة الكارديغان الرائجة أتت بقصّة مبالغ بحجمها هذا الموسم لتكون القطعة الأنسب للإطلالات العصرية والمريحة في الوقت نفسه.

تميل السيدات إلى شراء تصاميم الكارديغان لأنها متعددة التنسيقات ويمكن ابتكار لوك مميّز وخارج عن المألوف من خلال هذه الكارديغان.

لا تتردّد النجمات في تنسيق هذه القطعة الأساسية في كلّ خزانة، بل تحرصن على تقديم إطلالات مميّزة وعصرية إلى أبعد الحدود، فمن هنا، أتت الـXXL Cardigan من Gucci في إطلالة Hailey Bieber، والـWrapped cardigan على طريقة Kendall Jenner.

اختارت عارضة الأزياء الأميركية Gigi Hadid من جهتها اللعب على النقشات، فنسّقت كارديغان بأربع نقشات متداخلة مع قصّة عادية جداً (لتتفادى المبالغة).

شاهدي المزيد من إطلالات النجمات واستوحي منها لتنسيق الكاريغان.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم