أجمل Nail Art لأظافر مميّزة هذا الخريف

جاء الموسم الخريفي بسرعة هذا العام، وكأنّ الصيف مرّ مثل الحلم، ولكن بات من الضروري تبديل الباليت الصيفية بتلك الشتوية، إلّا أنّ ذلك لا يعني تحميل الباليت الكئيبة، على العكس تماماً فمنصّات العروض الشتوية أتت مليئة بصيحات الألوان الصارخة ومن بينها الـcolor blocking وMonochromes.

ممّا لا شكّ فيه ولا غنى عنه هو ظهور الألوان الشتوية التي تعدّ رئيسية في هذا الموسم ومن بينها البرغندي الرائج، أو البنّي بتدرّجاته الدافئة وغيرها.

يمكن لطلاء الأظافر أن يحسّن المزاج ككلّ وأن يكمّل إطلالاتكِ ويضيف إليها رونقاً خاصّاً، خصوصاً إن كان Nail Art رائجاً ومميّزاً وملفتاً.

تضيف أشكال طلاء الأظافر الأكثر رواجاُ حالياً طابعاً مرحاً إلى الإطلالات بدءاً من صيحة الـSwirls، وصولاً إلى المربّعات والـcolor Blocking، والفواكه المثيرة والخارجة عن المألوف، كلّها صيحات تمركزت على أظافر النجمات وتحوّلت إلى اتّجاهات لا بدّ منها لكلّ سيّدة عاشقة للموضة.

شاهدي، لتضيفي طابعاً مرحاً على إطلالات الخريف والشتاء أشكال طلاء أظافر رائجة ستجعل لوكاتكِ تنبض بالفرح وستكونين من الأكثر عصرية وأناقة. ستتبعين من خلالها الجوّ الشتوي والأجواء الاحتفالية بأعياد نهاية العام.

The Chanel Nails

The Classic Brown

Red Funky Swirls

Heavy metals french

Electric red – nails

Colorful checks

Color Blocking

Bananas are a thing now

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم