لوحات Contouring ستضمن مكياجاً مشرقاً ومتقن

تبحثين في معظم الوقت عن أسهل طريقة لنحت خط الفك ورفع عظام وجنتيك بطريقة مثالية تجعل وجهكِ يبدو أنحف وأصغر سنّاً في الصور كما في الحقيقة، وذلك عن طريق تحديد الوجه أو ما بات يعرف في عالم الجمال بالـ Contouring.

تعتبر مشاهدة الفيديوهات التعليمية (Tutorials) عن كيفية تطبيق الكونتور والطرق الأهل وتلك الأكثر فعالية مع الخطوات واحدة تلو الأخرى أمراً مهمّاً للغاية، ولكن لن تجدي تلك النتيجة المثالية التي تحلمين بها إن كنتِ لا تملكين لوحات Contouring مناسبة من الدور العالمية الكبيرة، من بينها Givenchy BEauty, Armani BEauty, Dior Beauty وغيرها، فهذه هي التصاميم التي ستمنحكِ الإشراق اللازم وستعمل فعلاً على تنحيف وجهكِ وإبراز ملامحك.

إن طبّقت الظلال بالطريقة الصحيحة. إذا واصلت القراءة، ستجدين أفضل لوحات كونتور الوجه الفاخرة التي جرّبتها محرّراتنا وستؤمن لكِ نحتاً مثالياً للوجه.

اخترنا لكِ Palette لتحديد الوجه من Dior Beauty بألوان مشرقة ولامعة بعض الشيء (Sheer texture). أمّا لدى Tom Ford فأتت الـContouring Palette مثالية ومتقنة بعيدة عن الجماليات، أي خالية من البريق، بلونين فقط الداكن والفاتح.

جاءت بطابع فاخر ومثير لدى Givenchy وأكثر عملية لدى Huda Beauty.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم