بلقيس فتحي تتألّق بمكياج راقي وجريء

تعدّ النجمة الإماراتية من أصول يمنية بلقيس فتحي من الفنانات الأكثر شعبية في العالم العربي، خصوصاً بين الفئات العمرية الشبابية، فهي لا تقف عن مفجأة الجميع من كلّ النواحي، إن كان من خلال أغانيها التي تضجّ بها الدنيا أم من خلال إطلالاتها الراقية والمتألقة التي لا مثيل لها.

لا تتردّد الشابة الإماراتية في تنسيق مكياج بارز وقوي مع إطلالاتها فبشرتها وجمال تكاوينها إثناهما عاملان يسمحان لها بذلك.

رأينا بلقيس فتحي بالألوان الترابية الداكنة وتلك المموجة والواضحة التي تليق بقوّة مع لون عينيها العسليتين، كذلك لفتت الأنظار في إطلالة Bold و Funky إذ اعتمدت مكياج Purple Smokey Eyes حيث كان يطغي اللون البنفسجي الداكن على الإطلالة.

تنسّق بلقيس فتحي مكياجها مع الفستان الذي ترتديه في بعض الأحيان، فمع فستانها الأحمر، تألّقت بمكياج راقٍ وجذاب باللون الأحمر.

شاهدي أبرز إطلالاتها بمكياج مميّز وبارز واستوحي منها.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم