مجموعة Ferragamo Holiday 2021: مزيج من المرح والأيقونيات

تتميّز مجموعة Salvatore Ferragamo للأعياد للعام 2021 بوجود عناصر أيقونية عُرفت بها دار  Ferragamo، مثل كعب F heel، شعار Gancini وبابيون  Viva، تتألق جميعها مع ألوان جديدة، تصاميم ملفتة وغير متوقّعة..تجتمع كلّ هذه المكونات سوية لتصنع وصفة الأعياد المثالية من دار الأزياء الفلورنسي.

من قال أنّ اللونين الأحمر والذهبي هما فقط اللذان يسرقان الأضواء خلال موسم الأعياد؟ ماذا لو كان اللون الفوشيا الميتاليك الرائع هو الذي يجذب الانتباه ويدفعنا إلى الرقص؟ وهل الكعب العالي جدًا هو خيارنا الوحيد؟ لمَ لا نرتدي Metallic Loafer مع لمسة ذكورية وبابيون  Viva أو حذاء سنيكر رياضي مرصّع بأحجار الراين وحذاء Viva لامع؟

تشمل المجموعة عناصر متعددة أبرزها:

-التألّق باللون الوردي

يتألّق اللون الزهري في المجموعة سواء لون فلامنغو الفوشيا أو هوت بينك، فهو يظهر بتأثير الميتاليك أيضًا، على حذاء موديل  mule المفتوح بكعب  F-Heel وأحذية وصنادل Viva ذات أحزمة الكاحل الصغيرة وكذلك على كعب بتأثير المرآة وأحذية  penny loafers و بابيون  Viva المستوحاة من التشكيلة الرجالية.

-البريق صديق كل فتاة

تتألّق عائلة حذاء F-Heel  برونقها الأخاذ بفضل التأثيرات اللامعة بنسختيها من الجزمة القصيرة وموديل  mule. تبرز ضمن خط mirror-heel  (الكعب البلّوري بتأثر المرآة)، الجزمة القصيرة وموديل  pump  ذو الكعب المنخفض فهما مصنوعان من جلد نابا الطري بلون فضّي، إضافة إلى الصندل ذو الكعب العالي المصنوع من الجلد المنسوج وحذاء pump ذو الطبقة العلوية من الجلد المخرّم بالليزر فكلّها مرصّعة بأحجار الراين بتأثير متدرج degradé.

لون Mint يضفي مزاجًا خاصًا

يتميّز اللون الأخضر بأنه يمنح الأمل، الأخضر الساطع الذي لا يقاوم… هذا هو اللون الأخضر النعناعي الجديد من Ferragamo الذي يظهر على حقيبة Studio Bag – وكذلك بنسخة من الجلد المنسوج- و ضمن حقيبة Viva Bow Bag وضمن الجزادين.

شاهدي التصاميم المميّزة لهذه المجموعة.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم