Gigi Hadid تتقن لعبة المكياج البرّاق

يتّفق الجميع أنّ عارضة الأزياء الأميركية Gigi Hadid هي عنوانٌ للجمال والأناقة، الّا أنها خبيرة أيضاً في اتّخاذ ال selfie من الجهة المناسبة ليبدو مكياجها واضحاً ومتألقاً.

لا تخاف Gigi Hadid ، والدة Khaite ، من المجاذفة والتجرّؤ بألوان خارجة عن المألوف، كما أنّها تعلم جيداً أن المكياج البرّاق يناسب لون بشرتها وعينيها فتعرمده إلى معظم المناسبات.

شاركت النجمة الشابة على حسابها عبر انستغرام صور مميّزة لإطلالاتها بمكياج مثالي للمناسبات، معتمدةً مرّة اللون الزهري، أخرى الذهبي، ال Neon والألىان الترابية البراقة، كلها في إطلالات جذابة وملهمة.

شاهدي إطلالاتها التي وقع في حبّها كلّ من رآها.

Pink Me Now

يليق بلون بشرتها هذا الطلّ من الزهري، حيث مزج الزهري الناعم بtexture براقة ما جعل الإطلالة ملفتة.

Unicorn Queen

اعتمدت في هذه الإطلالة قاعدة ألوان ترابية، إلا أنها سرعان ما أطلقت العنان لطابعها ال funky وأضافت ال highlighter بألوان unicorn.


Shades of Gold

نسّقت Gigi Hadid الـGold Shades مع شعرها الأشقر الذهبي فبدت إطلالتها مثالية ومميّزة.


Neon Corners

تعتبر صيحة الـNeon Eyeshadow من الأكثر اعتماداً مؤخراً بين النجمات، فخلقت Gigi HAdid صيحتها المثالية من دون أن تتبع الصيحات الباقية واعتمدت الـNeone عند الـEye Lids بدلاً من وضعها فوق عينيها مباشرةً.


Earthy Toned Class

اختارت في هذه الإطلالة ألوان ترابية لامعة ونسّقتها مع eyeliner أسود لتزيد اللوك جرأةً.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم