Layalina Pre-White

صيحة الأقمشة المعدنية Metallics ستوجه الأنظار إليكِ هذا الخريف

أصرّت الدور العالمية على إبقاء الروح المرحة في منصّات عروض خريف وشتاء 2021/2022، فقدوم المواسم الباردة لا يعني أبداً التخلّي عن البهجة في الملابس، وهذا ما برهنته الدور الفاخرة من بينها Chanel وSaint Laurent Paris وغيرهما، فأتت صيحة القماش المعدني The Metallics لتكون على رأس قائمة الصيحات للموسم الشتوي.

تبتعد هذه الصيحة كلّياً عن الألوان الخافتة التقليدية التي نراها دائماً في المجموعات الشتوية وأعطت طابعاً أقوى بكثير وبارز للغاية.

برزت الأقمشة المعدنية في معطف طويل باللون الذهبي الناعم وليس الصارخ لدى الدار الفرنسية العريقة Chanel. وأتى فستان معدني متموّج Silver مع ألوان الـRainbow التي تلمع كلّما تحرّكت عارضة الأزياء لدى دار Dolce and Gabbana، تميّز بالأكتاف العريضة، القصّة الصيقة والميدي، وبالأسلوب المثير وكأنه خارج عن هذا العالم.

أمّا دار Balmain فبرهنت أنّها لا تخاف وجاهزة للاستثمار في أيّ صيحة قوية وجريئة، فأتى الفستان الطويل من Balmain بقماش معدني ذهبي يميل إلى اللون الأصفر بقوّته.

اختارت دار Saint Laurent Paris أن تدخل القماش المعدني في تصاميمها من خلال بلوزة ضيّقة، نسّقتها الدار مع بدلتها التويد الناعمة والأنثوية لتمزج بين الطابعين القوي من جهة والأنثوي من جهة ثانية.


Chanel

Dolce and Gabbana

Balmain

Saint Laurent

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم