هذه هي الصيحة التي تغيّر أسلوب إطلالتكِ في ثانية واحدة

كانت الشراريب من التفاصيل الرائجة في الستاء الذي مضى (2020) وبقيت حتّى العام 2021 لأنّها برزت بقوّة على منصّات العروض، في الملابس تارةً وفي الأكسسوارات تارةً أخرى.

تتميّز هذه الصيحة بالمرح الذي تضيفه إلى الإطلالة، كونها صيحة تدعو إلى الاستمتاع في تنسيقها بعيداً عن المشاعر الرسمية وأقرب إلى الأسلوب الكاجوال، ولكن ذلك لا يعني أنّه لا يمكن تنسيقها في الإطلالات المسائية، على العكس تماماً فهي تضيف رونقاً خاصّاً بها أينما تواجدت.

جاءت على منصّات عروض الدور العالمية العريقة، من بينها الدارر الفرنسية الكبيرة Chanel، حيث اقترنت الشراريب البيضاء المتوسّطة الطول بالتنورة الميدي من التويد الأيقوني لدى Chanel.

أمّا لدى دار Loewe، فلفتتنا الشراريب البيضاء الكثيفة والصغيرة التي أعطت طابعاً فاخراً للإطلالة.

كست الشراريب إطلالة Elie Saab وأضافت إليها طابعاً لا مثيل له بمجرّد أن بدأت تتمايل على منصّة العرض. تبقى دار Bottega Veneta التي عوّدت الجميع على الابداع والابتكار المثاليين، فاعتمدت الشراريب بطريقة غريبة حيث أقرنتها بالبلايرز تارةً وبالحقاـب تارةً أخرى.

شاهدي الإطلالات التي لفتتنا والتصاميم التي زيّنتها صية الشراريب.

Chanel

Chanel

Loewe

Loewe


Isabel Marant

Isabel Marant


Elie Saab

Elie Saab

Bottega Veneta

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم