إطلالات النجوم الساحرة في عرض Giorgio Armani في دبي

تحت عنوان One Night In Dubai أقام المصمّم العالمي المبدع Giorgio Armani حفلاً ضخماً ليحتفي بمرور عشر سنوات على تأسيس مجموعة فنادق أرماني. فسافر الى دولة الإمارات العربية المتحدة لحضور هذا الحدث التكريمي لمسيرته. وقد ونظمت الدار للمناسبة عرض أزياء ضخم بالتعاون مع السيدة لارا منصور التي أشرفت مع طاقم أرماني الخاص للتحضير لهذه المناسبة المتميزة والجميلة.والتقطت صور العرض بعدسة المصور العالمي المبدع ستيفانو غوينداني الذي رافق المصمم منذ وطأت قدماه دبي.

وقد جمع الحدث كل محبي المصمم الأسطورة سواء على الخشبة أو بين الحضور، كما وحضر عدد كبير من النجوم الذين أتوا خصيصاً لمشاركة أرماني هذا الحفل التكريمي الضخم. نذكر شارون ستون وكلايف أوين وليلي جايمس وكولد بلاي من النجوم العالميين، إضافةً الى مايا دياب ريم السعيدي وغيرهم من المؤثرين العرب. وتميزوا بإطلالات ساحرة وجذابة خطفت الأنظار.

وقد حرص المصمم بنفسه على زيارة موقع الحفل ومعاينة الترتيبات قبل وضع اللمسات الأخيرة على عرض الأزياء الذي ترافق مع المناسبة الاحتفالية. ولعل هذه التفاصيل الصغيرة التي لا يزال يقوم بها بنفسه هي سر من أسار نجاحه وإبداعه.

أرماني يشرف على تفاصيل العرض

هذا واستقدم المصمم نحو 90 عارضة عالمية لتشارك في هذه المناسبة وتمت دعوة 400 ضيف الى الحفل الذي أعقب العرض الذي أحياه كريس مارتن قائد فرقة كولد بلاي الفنية المعروفة.

تألق النجوم خلال الحفل

تايلور هيل في الصفوف الأولى من العرض

كارن وازن

تألقت كارن وازن بفستان أسود وطويل من الكريب الأسود وسرحت شعرها على شكل ذيل حصان فكانت إطلالتها أنيقة وناعمة.

ريم السعيدي

بدورها أطلت ريم السعيدي بجمبسوت ميتاليكي أسود براق ونسقت معها بلوزة من الحرير المزخرف بالدانتيل، واكتفت بتسريحة عفوية ناعمة مما جعلها تبدو في كامل إشراقتها وجاذبيتها.

مايا دياب

أما النجمة مايا دياب فتألقت بفستان فخم من تصميم Alessandra Rich، يتداخل فيه الدانتيل الأسود ليغطي فتحة الفستان الجانبية، مما جعلها تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة.

ريا أبي راشد

اتسمت إطلالة ريا أبي راشد بالبساطة والأناقة مع فستان أسود طويل من المخمل يتميز بفتحة جريئة على شكل سبعة.

روزمين مانجي

وبدت المؤثرة وخبيرة الموضة روزمين مانجي رائعة بالطقم المصنوع من التفتا العاجي اللامع والمائل الى الذهبي وقد انتعلت مع الأزياء حذاء رائعاً من Aquazzura أضفى جمالاً على اللوك.

شارون ستون


وأخيراً كانت إطلالة النجمة شارون ستون رائعة حيث تألقت بفستان اسود مطرز بالغيبور وطويل وبدت ساحرة بتسريحة شعرها القصير الجذابة.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم