Layalina Pre-White

طبعات الفاكهة تجتاح أثاث المنزل

بحلول فصل الصيف حان الوقت لتنسيق حياتنا بما يناسب هذا الفصل، وذلك ابتداءً من الملابس والأحذية وصولاً إلى أثاث المنزل، فلا يوجد أجمل من التجديد، يمكننا اختيار اللون الأبيض دوماً كما يمكننا اللجوء إلى الصيحة الأكثر رواجاً الآن وهي طبعات الفاكهة الصيفية، إنها صيحة استثنائية وغريبة ومثالية لعاشقات الألوان والتميز.

يمكنك إضافة طبعات الفاكهة الملونة إلى قطع كبيرة في المنزل كغطاء الطاولة أو غطاء السرير وإذا أردت إضافة لمسات قليلة من هذه الصيحة فيمكنك إضافة تفاصيل صغيرة إلى مطبخك مثلاً كشراء صحون مطبعة برسمة الفاكهة المفضلة لك أو لأطفالك، كما يمكنك شراء شموع على شكل حبات فاكهة أو حتى بعض المناشف المزدانة برسومات الفاكهة، هذه الإضافات الصغيرة من شأنها أن تضفي لمسات من المرح والإِشراق لمنزلك دون أن تضطري لتغيير الديكور أو شراء بعض قطع الديكور باهظة الثمن.

جمعنا توليفة من الخيارات لرسومات الفاكهة لتضيفينها إلى ديكور منزلك مثل حبات عنب على مناديل الطاولة وبرتقال على شموع أعياد الميلاد، إنها صيحة مثالية ومفعمة بالألوان لموسم الصيف الحار، اختاري من المعرض الموجود في الأسفل.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

طرق مميّزة لتنسيق الليقنز النسائي

يعتبر وجود ليقنز نسائي في خزانة ملابس كل امرأة عنصر أساسي، وهناك العديد من الأساليب المختلفة لتنسيقه. يعد الليجنز متعدد الاستخدامات ويمكن ارتدائه لممارسة الرياضة

المزيد »

اخترنا لكم