الفستان الأسود الطويل والضيق: تصميم جريء وغامض

يملك اللون الأسود شعبية كبيرة وحبّاً كبيراً في قلب كلّ سيّدة عاشقة للكلاسيكية، فهو الخيار الأوّل الذي يمكن أن تفكّر به لجميع مناسباتها الرسمية،مع كلّ ما يملكه هذا اللون من الغموض والإثارة، تفصيلان صعب أن تجديهما في أي لونٍ آخر.

تعي النجمات العالميات أهمية هذا اللون وقوّته، فهن تعلمن جيداً أن الفستان الأسود يمكن أن يكون عادياً جداً ومن دون أي تفاصيل مبالغ بها (تطريزات، شكّ ألوان، نقشات…) وأن يؤثّر أكثر في الإطلالة وأن يخطف الأنظار، فالقصّة هي التي تغيّر كلّ شيء وتجعل التصميم قوياً من دون أي إضافات.

أطلّت الأختان Kim Kardashian و Kourtney Kardashian في فستانين Floor-lenght وضيقين من Versace باللون الأسود وبقصّة مميّزة عند الصدر.

خطفت بدورها عارضة الأزياء الأميركية Bella Hadid الأضواء بفستان من Schiaparelli بالقصّة نفسها الطويلة والضيّقة ولكنّه أتى جريئاً عند الصدر، فأضافت عقداً على شكل Lung ليضيف أسلوباً مثيراً أكثر وجريئاً بكل ما للكلمة من معنى.

شاهدي باقي إطلالات النجمات واستوحي منهنّ لإطلالتكِ الرسمية في المناسبات.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم