متعة وتسلية لا حدود لهما في Winter Wonderland الرياض

تحت شعار “تخيل أكثر” إنطلقت فعاليات منطقة “الرياض Wonderland” كخامس منطقة يتم إفتتاحها في موسم الرياض 2021، وسط إقبال كبير من الزوار، إذ شهدت في الساعات الأولى من إنطلاق فعالياتها حماسًا شديدًا لعيش تجربة فريدة في مدينة الخيال، وبألعاب ونشاطات ترفيهية فريدة تقام للمرة الأولى على مستوى العالم. بحيث يعد أكبر موسم ترفيهي على مستوى الشرق الأوسط، خاصةً وأنه يضم عددًا ضخمًا من الفعاليات على مدار الساعة، ويستمر حتى نهاية العام 2021 في 31 كانون الاول-ديسمبر. 

وتشهد منطقة الرياض Winter Wonderland إقبالاً كبيراً خلال فعاليات موسم الرياض وتجتذب مدينة الملاهي بأجوائها اللندنية هذا العام زوارها بألعاب جديدة ومرافق ترفيهية متنوعة، بزيادة عن الموسم الأول بلغت 40%، وتعتبر إحدى أفضل الملاهي الشهيرة والكبيرة المتنقلة على مستوى العالم، وأحدى أهم الفعاليات الممتعة والمشوقة في موسم الرياض ليس فقط للأطفال، بل لجميع الأعمار.

وقد أضاءت الألعاب النارية سماء “الرياض Wonderland”، وقد أطلقت الألعاب النارية من أبراج المركز المالي بمناسبة افتتاح فعاليات المنطقة لهذا الموسم، وترددت أغنية راشد الماجد المخصصة للموسم “هنا قلب الرياض بالحب يجمعنا” في الأنحاء.

فإكتشفوا أهم وأفضل الأنشطة في ملاهي Winter Wonderland الرياض 2021 التي تحول الحلم الى حقيقة مع متعة وتسلية لا حدود لهما.

ونتر وندرلاند الرياض

ومن أبرز ما تضمنته منطقة Winter Wonderland:

توجد منطقة “ماجيك توي بوكس”، التي تقام فيها كثير من العروض والأنشطة للأطفال، مثل الألعاب المناسبة لجميع أعمار الطفولة ومراحلها، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات للبالغين، منها ألعاب “سكاي لوب” التي تعد أول سكاي لوب متنقلة في العالم، تتسع لنحو 12 راكباً في الجولة الواحدة، و”بيت الرعب”، و”حلبة التزلج” وسط أجواء حيوية محاطة بنافورة راقصة.

كما تشمل “Winter Wonderland” العديد منها “خيم السيرك” التي تقدم العروض البهلوانية، و”المهرجان الشتوي” الذي يتضمن نشاطات تقام في محيط ثلجي بالكامل، ومنها: Frozen Maze، وهي متاهة ثلجية تستخدم للفعاليات المتعددة، والعروض الموسيقية والضوئية، كما أن الألعاب المتوفرة في المنطقة مزودة بتعليمات لذوي الاحتياجات الخاصة، وتضم المنطقة قاعة احتفالات مصممة خصيصاً لتمنح الأطفال تجربة عيش شخصياتهم المفضلة، إضافة إلى وجود العديد من العروض العالمية الجوالة في طريق العجائب.

هذا وتقسم فعاليات منطقة “الرياض Wonderland” إلى ست مناطق للألعاب، تضم أكثر من 103 ألعاب للكبار والصغار، تحمل كل منطقة منها هوية محددة، وهي: منطقة “غابة الثلج” التي تتضمن عدة فعاليات وأنشطة، ومنطقة “دريم لاند كرنفال” التي تشمل عددًا من الألعاب المزينة بالأضواء الساطعة، ومنطقة “مغامرات الرعب” وفيها ثلاث تجارب مستوحاة من أفلام رعب عالمية، ومنطقة “الصندوق السحري” المخصصة للأطفال ليكتشفوا فيها كثيرًا من الألعاب الممتعة، ومنطقة “المهرجان الشتوي” التي تجمع بين الثقافة والترفيه، إضافة إلى منطقة “طريق العجائب”.

وفي تفاصيل الأنشطة التي يمكن أن تستمتعوا بها في ملاهي Winter Wonderland الرياض 2021:

 حلبة التزلج

 تعتبر الأكبر من حيث المساحة في الشرق الأوسط وهي مجهزة بكامل إمكانياتها مع إجراءات السلامة وتوفر مدربين محترفين.

معرض عجائب الدنيا

يضم معرض عجائب الدنيا مجسمات كبيرة وعملاقة لأشهر معالم السياحة العالمية من قطع الليجو. كما يمكنكم المساهمة في بناء مجسمات خاصة بكم.

ساحة نرف

في ساحة المعركة نرف سيتاح لك بالقيام بممارسة حرب عسكرية حقيقية بالمناورة والتصويب. استمتع مع كثير من التشويق والمغامرة، وعتمد الربح في هذه المغامرة على مدى كفاءتك بالتخطيطات الاستراتيجية والتكتيكات العسكرية. 
 

حديقة الثلج 

حديقة الثلج هي مدينة مكتملة الشوارع والمباني مصنوعة من منحوتات ثلجية تم نحتها من قبل أشهر وأكبر فناني النحت في العالم. كما يوجد في حديقة الثلج مقهى من الثلج بإمكانك أخذ استراحة فيه وتناول بعض من المرطبات والمثلجات.

فندق الهروب

فندق الهروب يسمح لك بصقل مهارتك في حل الألغاز وفك الشفرات والرموز وجمع المعلومات وترتيبها حتى تستطيع الخروج من المتاهة قبل أن تقع في الأسر.

كرنفال الرعب

كرنفال الرعب مجهز بسبعة ألعاب رعب تشويقية مثيرة، وكذلك سيرك الرعب المليء بالمقابر والوحوش.

فوت بارك

إذا كنت من محبي كرة القدم فهناك ساحة فوت بارك يمكنك فيها اختبار قدراتك ومهاراتك الاحترافية في لعب كرة القدم. تقع بالقرب من معرض ريال مدريد وهو عبارة عن ملعب افتراضي مطابق لمعلب نادي ريال مدريد. بالإضافة إلى عروض حية بالمجسمات لجوائز وتاريخ أبطال النادي، كذلك يمكنك شراء تي شيرت النادي الذي يحمل اسم لاعبك المفضل.

ساحة داينمو

خصصت ساحة داينمو لعروض أشهر لاعبي خفة اليد والعديد من العروض البهلوانية العالمية.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم