Angelina Jolie تخطف الأنظار وإبنتها ترتدي فستانها مجدداً مع بعض التعديلات على خطى شقيقتها..

واصلت نجمات فيلم “Eternals” خطف الأنظار بإطلالاتهنّ الأنيقة والساحرة على السجادة الحمراء في العرض الأول للفيلم في المملكة المتحدة في لندن. وكالعادة تميّزت إطلالة أنجيلينا جولي بالرقي والجاذبية جامعةً بين اللوك الكلاسيكي والعصريّ في آن واحد.

وقد حملت إطلالة النجمة العالمية Angelina Jolie المميّزة توقيع دار Valentino التي صممت هذا اللوك خصيصاً لجولي، فتألقت على السجادة الحمراء بقميص أبيض اللون ارتدت فوقه جاكيت سوداء كلاسيكية، وإكتمل اللوك بالتنورة الماكسي السوداء التي تميّزت بقصتها المتدفقة والواسعة. وجمعت إطلالة أنجيلينا جولي بين اللوك الكلاسيكي في الجزء العلوي من الإطلالة، مع لمسة عصرية من خلال تنسيق البليزر مع التنورة الطويلة المنفوخة، فجاءت إطلالتها مثالية للسجادة الحمراء وسحرت كالعادة جميع الحاضرين بجاذبيتها وجمالها.

في سياق متصل لم تكن النجمة لوحدها على السجادة الحمراء، إنما كانت برفقة كل من أبنائها الـ5 الذين ياتوا يرافقونها الى أهم المناسبات خلال الفترة الأخيرة وهم: زاهارا البالغة من العمر 16 عاماً، ومادوكس 20 عاماً، وشيلوه 15 عاماً، إضافة إلى التوأمين فيفيان ونوكس 13 عاماً، وجميعهم حضروا أيضًا العرض الأول للفيلم في روما ولوس أنجلوس الأسبوع الماضي. ومجدداً غاب عن الحدث ابنها باكس البالغ من العمر 17 عاماً.

واللافت في هذه الإطلالة العائلية الجميلة أن إبنتها شيلوه أطلت بفستان من Dior مزيّن بالنقشات باللونين الأبيض والأسود كانت قد تألقت به والدتها عام 2019، خلال جولة إعلامية للترويج لفيلمها “Maleficent: Mistress of Evil”. إنما أضفت عليه شيلوه بعض التعديلات التي تناسب عمرها، فأتى قصير الطول وأضفى على جمالها سحراً ونعومة.

وكانت قد سبقتها إلى هذه الخطوة الأسبوع المنصرم شقيقتها زاهارا التي أطلت على السجادة الحمراء بفستان من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب كانت قد ارتدته والدتها منذ 7 أعوام على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار،

وباستثناء زهارا التي تألقت هذه المرة بفستان أصفر قصير مكشوف الكتفين، جاءت إطلالات باقي أفراد العائلة متناسقة مع والدتهم في لوحة باللونين الأبيض والأسود. حيث إرتدت فيفيان فستانًا أبيض قصير الأكمام بينما اختار مادوكس طاقمًا رماديّ اللون مع تيشيرت أسود، وأطلّ نوكس بالطقم الأسود مع التيشيرت المزيّن برسومات مع فرقة موسيقى الروك أند رول. فبدوا جميعهم في منتهى الأناقة والجمال بلوكات تناسب أعمارهم.

إطلالة Gemma Chan وSalma Hayek

في سياق منفصل، لم تقتصر الإطلالات على السجادة الحمراء على جولي وأولادها، بل تألقت أيضاً الممثلة Gemma Chan بفستان من مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد لخريف 2021، وتألفت الإطلالة من كروب توب مرصّعة بالكريستالات باللونين الأسود والفضيّ مع قبعة أنيقة متصلة بها، أما التنورة التول فتميّزت بقصتها الطويلة وبقماشها الشفاف، وزيّنت خصرها بالحزام فبدت في غاية الرقي والفخامة.

تألقت الممثلة جيما شان بفستان من مجموعة زهير مراد لخريف 2021

من جهتها، أطلت النجمة اللبنانية الأصل Salma Hayek على السجادة الحمراء بفستان أحمر لامع وأنيق من تصميم Saint Laurent حدد خصرها، وتميّز بقصة الكم الواحد الطويل. مما منحها إطلالة جذابة وملفتة.

موعد عرض فيلم Eternals

بعد سلسلة طويلة من التأجيلات، يعرض فيلم Eternals في 5 تشرين الثاني-نوفمبر 2021 المقبل، وتدور أحداثه حول الأبطال الذين عاشوا في كوكب الأرض وشكلوا التاريخ والحضارة، وهو من إخراج الحائزة على جائزتي أوسكار كلوي تشاو.

هذا وتجدر الإشارة الى أن فيلم Eternals سيطرح فقط في السينما العالمية، ولن يُطرح مبكراً على منصات العرض الإلكتروني، أسوةً بالعديد من الأفلام التي عرضت على المنصات بالتزامن مع دور العرض.

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم