ودّعي شهر أكتوبر بمجوهرات وردية راقية وفخمة

يتميز شهر أكتوبر بمجوهراته الوردية وقد أبدع مصممو الماركات العالمية في تصاميم هذه المجوهرات الراقية والفخمة كالأساور و القلائد والساعات التي تجعلك تخطفين الأنظار وتظهرين بإطلالة جذابة ومشرقة.

فإليك مجموعة من أروع موديلات المجوهرات الوردية الفاخرة لتودعي بها شهر أكتوبر بإطلالة أنيقة وساطعة.

قلادة Diva’s Dream من Bvlgari

قدمت Bvlgari قلادة Diva’s Dream الحالمة المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً والمرصعة بحجر الياقوت الوردي وفصوص الماس البراقة باللون الوردي الذي يجسد الأناقة الإيطالية المطلقة ويتسم بجوهرة على شكل مروحة و حمامات كركلا الرومانية مع الياقوت الدائري والماسات اللامعة. لتطلي بها بأسلوبك الجذاب والمميز.

سوار Brume De Saphir من Van cleef & Arpels

سوار Brume De Saphir من فان كليف أند آربلز Van cleef & Arpels

ومن أكثر التصاميم الوردية التي يتميز بها شهر أكتوبر أساور دار Van cleef & Arpels العريضة المصنوعة من الذهب الوردي والسافير الوردي والمرصعة بالألماس اللامع و الياقوت الأزرق، وهي من المجوهرات الراقية والساحرة، ويأتي السوار بأسلوب جذاب وعريض مع إبزيم مطلي بالذهب الوردي ليجعلك تخطفين الأنظار بإطلالة عنوانها الرقي والشياكة.

خاتم ExQuises من Chaumet

Exquises ring – Diamonds International

فيما قدمت ماركة Chaumet العديد من تصاميم الخواتم الفاخرة والكبيرة التي تليق بالمرأة المتألقة والعصرية ويأتي هذا الخاتم المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصعاً بحجر التورمالين الوردي على شكل بيضاوي 14 قيراطاً مع الماسات بقطع البريانت اللامعة ليضفي سحراً وأنقةً على إطلالتك.

أقراط Rose من Piaget

استوحت Piaget من جمال الطبيعة وكرمها أقراط Rose المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصعة بالماس المرصعة بالياقوت الوردي. والوردة هي الزهرة المفضلة للدار وهي رمز الأناقة والرقي، بحيث يتجسد هذا الرمز في الماس والياقوت مع البتلات المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والمرصعة بالماس بأكملها، لتضفي إشراقاً جديداً على هذه الزهرة الرقيقة، ويأتي في وسطها حجر الياقوت الوردي، ليجعلك تسطعين بفخامة لا مثيل لها.

ساعة Serpent Bohéme من Boucheron

أما لإطلالة فخمة تناسب الحفلات والسهرات المسائية لشهر أكتوبر قدمت Boucheron هذه الساعة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً والمرصعة بالألماس واللؤلؤ الذهبي. وقد صُمم سوار الساعة من الزخارف والألماس مع ميناء الساعة من الذهب الوردي المرصع بالماس ويتم رصفها واحداً تلو الأخر على شكل كمثري بالياقوت الوردي، ومن شأن هذه الساعة أن تمنحك إطلالة متميزة تجمع بين الأنوثة و الرقي.

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم