Search
Close this search box.

أساور جلد عصرية وجذابة لإطلالتك اليومية

تلقى موضة الأساور الجلد النسائية رواجاً كبيراً خلال الآونة الأخيرة نظراً لتصاميمها الشبابة العصرية التي تناسب مختلف المناسبات سواء النهارية أو المسائية وتضفي جاذبية على الإطلالة. وقد قدمت أهم دور المجوهرات العالمية تصاميم عديدة للأساور الجلد بألوان متنوعة ومميزة.

فألقِ نظرة على أجمل موديلات أساور الجلد النسائية العصرية لتنتقي منهاالتصميم الأقرب الى ذوقكِ وأسلوبك الراقي وتنسيقه مع مختلف الإطلالات اليومية.

سوار جلد باللون البني من Louis Vuitton


لكل إمرأة تفضل الأساور الكاجوال إليكِ هذا التصميم من Louis Vuitton لسوار مصنوع من حزام جلد المونوغرام المنقوش بورود و حروف علامة LV، ويأتي السوار باللون البني مع هيكل معدني في منتصف السوار باللون الذهبي، مع السمات المميزة المنقوشة على الإبزيم ليمنحك إطلالة متميزة وأنيقة.

سوار جلد أزرق من Valentino


يتميز سوار Valentino بالعلامة التجارية المميزة باللون الذهبي على حرف V، و صُمم السوار من الجلد باللون الأزرق مع المعدن المطلي بالذهب الأصفر وجاء السوار بأسلوب عريض وجذاب ليضفي رونقاً خاصاً على إطلالتك.

سوار جلد باللون الوردي من Mulberry


قدمت ماركة Mulberry العديد من تصاميم الأساور الجلد الملونة والأنيقة المحببة لدى الصبايا، ويأتي هذا السوار المصنوع من جلد التمساح باللون الوردي مع شعار العلامة المحفور على القفل الصغير المنسدل المطلي بالذهب و جاء إبزيم السوار من المعدن المطلي بالذهب الأصفر ليجعل إطلالتك أكثر عفوية وشبابية.

سوار جلد ذهبي من Prada


أما لإطلالة أنيقة وعصرية تناسب الحفلات المسائية فيمكنكِ الإستعانة بهذا التصميم لسوار جذاب من Prada مصنوع من الجلد باللون الذهبي اللامع و حلية شعار معلقة دائرية باللون الأوف وايت مع إبزيم للإغلاق مطلي بالمعدن.

سوار جلد ملون من Versace


وإذا كنتِ تبحثين عن سوار جلد مميز وأنيق فى الوقت نفسه ما عليك سوى أن تختاري هذا التصميم الرائع من Versace لسوار مصنوع من جلد ملون باللونين الوردي والبرتقالي، ويُظهر الحزام الجلدي تصميماً مُلتفاً بأسلوب مضفر ويتميز بتفاصيل الرأس في منتصف السوار المطلية بالمعدن ليمنحك إطلالة مشرقة وملفتة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
13247