Sarah Jessica Parker تطل بأحذية مميزة وملفتة في مسلسلها الجديد

ما إن تصدر النجمة Sarah Jessica Parker أي بعمل فني، أو تظهر بأي إطلالة سواء يومية أو على السجادة الحمراء، حتى تحظى بالثناء والإعجاب وتخطف الأنظار. فلا يختلف إثنان على أناقتها ويجمع الكل على تمتعها بذوق مرهف ومميز سواء في كل ما يختص بالموضة خصوصاً فيما يتعلق بالأحذية.

فإليكِ أجمل الأحذية التي أطلت بها Sarah Jessica Parker في مسلسلها الجديد And just like that والتي تلفتك من الإطلالة الاولى لشدّة تميّزها وجمالها.

  • في هذه الإطلالة ارتدت سارة تنورة منقطة باللونين الأسود والأبيض من Carolina Herrera ونسقت معها حذاء من الساتان الرمادي من Rebecca Moses مرصعاً بمشبك من حبيبات الكريستال لتبدو في منتهى الرقي والفخامة.
  • كما وتألقت النجمة بفستان عصري باللون بنفسجي من Carolina Herrera زينته بحزام عريض يزدان بمسامير معدنية، وانتعلت حذاء ستيليتو لامعاً باللون أسود مما جعل إطلالتها عفوية وناعمة.
  • كما بدت مميزة بسترة عاجية زينتها بمشبك أزرق يجسد زهرة الكاميليا من Chanel، ونسقت معها تنورة طويلة كحلية وانتعلت حذاء أزرق مرصعاً بمشبك كريستالي من Manolo Blahnik أضفى أناقةً وجاذبية على إطلالتها.
  • أما في هذه الإطلالة فارتدت باركر جمبسوت عاجي موحد يتميز بقصة واسعة وبطابع فنتدج من Claude Montana ونسقت معه سترة سوداء مطبعة بالزهور من تصميم Dries Van Noten. ووضعت قبعة على رأسها. وانتعلت صندلاً مفتوحاً اسود عالياً مما جعل اللوك أكثر شبابيةً.
  • وكررت النجمة ارتداء الجمبسوت نفسه معدلة في طريقة الستايلنع فانتعلت صندلاً نيود وارتدت سترة بلون الباستيل البنفسجي ما أضفي تميّزاً على إطلالتها.
  • واختارت مع هذا الفستان فوق قميص من الدنيم صندلاً من نوع بلاتفورم من تصميم Terry De Haviland ونسقت معه حقيبة من تصميم Gucci و Balenciaga . فبدت في منتهى العفوية والبساطة.
  • وفي إطلالتها بفستان مطبع برسوم هندسية ملونة مع قميص أبيض طويل قطني، انتعلت حذاء ميتاليكياً مفتوحاً بكعب عريض من Saint Laurent باللون البرونزي الجميل أعطاها مظهراً شبابياً مميزاً.
  • وقد نسقت سارة تنورتها المربعة التقطيع باللونين الأبيض والأسود مع بلوزة قطنية بيضاء وكارديغان بيج وانتعلت معهم حذاء مقفولاً يزدان بأربطة من Celine باللون الأسود اللامع فبدت في غاية الأناقة.
  • وفي هذه الإطلالة الأخيرة تألقت النجمة بتنورة طويلة من التول الأبيض المزدان بكشاكش مع كنزة مخططة ملونة وانتعلت حذاء أنيق قصير الساق باللونين الأبيض والأسود من Chanel مما جعل إطلالتها أكثر مرحاً وتميزاً.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم