قطع أساسية من الضروري وجودها في خزانة الرجل الأنيق والراقي

الرجل كمل المرأة يحتاج أن يواكب صيحات الموضة لتكون دائماً إطلالاته شبابة وعصرية. ولكن مهما تغيرت الموضة أو تطورت يبقى هناك دائماً قطع أساسية من الضروري وجودها في خزانة الرجل في مختلف المواسم والفصول. للحصول على إطلالة أنيقة وراقية سواء كانت رسمية أو كاجوال، وبالتالي ليكون أنيقاً ومستعداً في أي وقت.


البدلة الرسمية


البدلة الرسمية قطعة أساسية في خزانة أي رجل أنيق كونها القطعة المناسبة لحضور أي مناسبة مثل حفلات الزفاف، مقابلات العمل، والمؤتمرات وغيرها، لذلك يجب ان تختار البدلة المناسبة لك خاصةً وأنك سترتديها مرات عديدة وفي مناسبات مختلفة. وتختلف ألوان البدلات الرجالية ولعل الأكثر عمليةً هي البلة السوداء، ولكن يمكنك أن تختار بدلة باللون الرمادي أو الكحلي، لأنهما من الألوان المميزة وتجعلك مختلفاً ومتميزاً.


البليزر

البليزر


عليك أن تحرص أن تكون البليزر متواجدة دائما في خزانتك لأنها قطعة مناسبة للإطلالات التي لا تحتاج إلى الطابع الرسمي، ولا الطابع الكاجوال الذي تكون فيه إطلالتك أكثر بساطة. فالبليزر يمنحك إطلالة أنيقة وراقية وغير متكلفة في الوقت نفسه.


المعطف الطويل

معطف طويل


أيضاً يجب أن يتوافر المعطف الطويل في خزانتك لأن من شأنه أن يمنحك إطلالة جذابة ودافئة في فصل الشتاء، كما بإمكانك أن تعتمد صيحة الطبقات المميزة والتي تضفي لمسة أنيقة على ملابسك لتطل بلوك ملفت وجميل.


الجاكيت الكاجوال

جاكيت كاجوال


والى جانب المعطف، يجب أن يتوفر لديك جاكيت كاجوال يتناسب مع الجلسات مع الأصدقاء، أو الطلعات اليومية التي لا تحتاج إلى الكثير من التكلف في الملابس، ويفضل أن يكون من الألوان الأساسية ليتناسب مع مختلف الملابس التي تنسقها معه فتكون إطلالتك شبابية وعصرية.


التيشيرت البولو

بولو تي شيرت


من القطع المهمة أيضاً التي يجب أن تحتويها خزانتك هي التيشيرت البولو، فهو قطعة كاجوال، ولكنها تتميّز بأناقة التصميم وعدم القدرة على الإستغناء عنها نظراً لسهولة تنسيقها مع أي بنطلون وللإطلالة المريحة التي تمنحها.


الشورت القصير

بنطال قصير


هذا ويجب أن يتوافر لديك شورت قصير مميز للرحلات البحرية مع الأصدقاء أو العائلة، لتحافظ على أناقتك وأسلوبك العصري والمرح في أي مكان.


حذاء جلد أنيق

حذاء جلد أنيق
حذاء جلد أنيق


يجب أن يتوافر في خزانة أي رجل حذاء جلد أنيق مناسب لمختلف الإطلالات الكلاسيكية ليضفي عليها رقياً وفخامة.


حذاء رياضي

حذاء رياضي

الأمر نفسه بالنسبة للحذاء الرياضي إذ لا يجب أن تخلو خزانة أي رجل من هذا الحذاء المريح ليتمكن من تنسيقه مع الإطلالات الكاجوال اليومية.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم