أروع أساور الذهب الشبابية الراقية والعصرية موضة 2021

تحب الفتيات اعتماد الأساور الشبابية الكاجوال التي تمنحهن إطلالة عصرية راقية، إذ تتميز الأساور الذهب الشبابية بتصاميمها العصرية الجذابة، التي تحظى بتفضيل وإعجاب الكثير من الصبايا، خاصة في تنسيق إطلالاتهنَّ اليومية.

لذلك قدمت العديد من أهم دور المجوهرات العالمية تصاميم مختلفة ومتنوعة للأساور الذهب التي تتناسب مع جميع إطلالالتكِ اليومية سواء الكاجوال أو الرسمية أو إطلالات السهرات والمناسبات الخاصة.

وفي السطور التالية رصدنا لكِ أروع التصاميم العصرية لموديلات أساور ذهب شبابية 2021، لإطلالة جذابة وراقية لتنتقي السوار المناسب لمعصمكِ و ذوقكِ الراقي.

أساور شبابية جذابة من Bvlgari

نقدم لكِ تصميم شبابي أنيق يناسب مختلف إطلالاتكِ اليومية، ويأتي سوار الذهب الملون من Bvlgari بتصميم جذاب، فقد صُمم من الذهب الوردي، وجاء مُرصعاً بالألماس إضافة إلى أحجار الجمشت والتوباز أزرق والزبرجد ليضفي سحراً مميزاً وعفوية على إطلالتك.

كما لفتنا أيضاً هذا السوار من Bvlgari المصمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً ومرصع بحجر الملكيت الأخضر على شكل دائرة مفتوحة مع الماس اللامع، وجاءت علامة Bvlgari محفورة على قطعة مستطيلة بالذهب الأصفر مع دوائر منسدلة من السوار مرصع عليها إسم Bvlgari بشكل مستدير و صُمم إبزيم السوار بأسلوب راقي بالذهب الأصفر ليمنحك إطلالة جذابة ولافتة للأنظار.

سوار شبابي مميز من Tiffany & Co


قدمت Tiffany & Co العديد من التصاميم العصرية لأساور ذهب شبابية موضة 2021، نختار منها اليوم هذا التصميم المميز لسوار ذهب شبابي أنيق، صُمم من الذهب الوردي وعقدة جذابة في مركز السوار. ويأتي شكل العقدة مبتكر إذ يخفي المشبك. ليزيد نعومةً وجمالاً.

سوار شبابي فاخر من Dior


إذا كنتِ تبحثين عن سوار يناسب إطلالتكِ المسائية للسهرات والحفلات يمكنكِ الإستعانة بهذا التصميم من دار Dior لسوار مصمم من حبات اللؤلؤ الأبيض ومصنوع من المعدن المطلي بالذهب من مجموعة Dior Dream وقد زيّن السوار بلألئ المياه العذبة ويسندل منه أشكال مختلفة مطلية بالذهب مع الخرز الأبيض البيضاوي الشكل مع سلسلة السوار الطويلة المطلية بالذهب الأصفر، فيجعل إطلالتك أكثر عفويةً وجاذبية.

سوار شبابي أنيق من Boucheron


كما يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم المبتكر لسوار ذهب شبابي من Boucheron. صُمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاء مُرصعاً بـ90 ماسة مستديرة، فيما جاء بتصميم مبتكر على شكل عدة أدوار من حلقات رفيعة تغطي المعصم لتطلي به بلوك شبابي وعصري أنيق.

سوار شبابي راقي من Van Cleef & Arpels


فيما قدمت ماركة Van Cleef & Arpels هذا التصميم العصري، لسوار Vintage Alhambra الذي صُمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاء مُرصعاً ـ3 أحجار عقيق، رُصفت بها ورود متوسطة الحجم صُممت بشكل عصري جذاب، حول سلسلة رفيعة على المعصم، مما يمنحكِ إطلالة راقية وجذابة وأكثر شبابية.

سوار شبابي ناعم من Piaget


قدمت أما ماركة Piaget فقدمت سوار Piaget Rose، بتصميم أكثر نعومة وبساطة، من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وجاء مرصعاً بماسة قطع بريانت. ويناسب هذا السوار الشبابي الناعم والأنيق مختلف إطلالاتك النهارية ليضفي جمالاً عليها.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم