الريش يجتاح إطلالات النجمات وعاشقات الموضة

تعشق النجمات والرائدات في الموضة الريش، خصوصاً وأنه لم يفارق الملابس على منصّات العروض وبقي رائجاً حتّى اليوم.

نسّقت عاشقات الموضة الريش في إطلالاتهنّ بطرقٍ مميّزة تجمع ما بين الأسلوب الـCasual والـChic من دون مبالغة مع أنّ التصاميم التي اخترنها معظمها تكتسي بالريش كاملاً. فكيف نجحن في تنسيقها بطرق ناعمة وأنثوية وبعيدة عن المبالغة؟

تخرج صيحة الريش المرأة العاشقة للفرح والمرح والعصرية الموجودة في داخلك وتطلق روحك المبدعة، فهكذا فعلت مع الرائدات في عالم الموضة اللواتي اختن هذه الصيحة مؤخراً.

اعتمدت كلّ من الألمانية Caroline Daur والنجمة البرازيلية Camila Coelho فساتين تكتسي بالريش ونسّقتاها مع أكسسوارات ناعمة للغاية وغير بارزة لتبقين الأنظار على الفستان البارز.

أمّا عاشقتا الموضة والجمال اللبنانية كارن وازن والإماراتية مهيرة عبد العزيز، فأصرّتا على مزج الأسلوبين الكاجوال وذلك الكلاسيكي والرسمي سوياً، فنسّقن بلايز تكتسي بالريش مع سراويل كاجوال.

شاهدي الإطلالات بالريش التي لفتتنا.

أحدث المقالات

إطلالات جمالية خاطفة للأنظار تألقت بها النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

في أحدث ظهور للنجمات العربيات في مهرجان “كان” السينمائي الدولي بدورته الـ 75، تألقن بإطلالات جمالية خاطفة للأنظار. فأتت بعض هذه الإطلالات غير تقليدية وخارجة

المزيد »

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم