Search
Close this search box.

الريش يجتاح إطلالات النجمات وعاشقات الموضة

تعشق النجمات والرائدات في الموضة الريش، خصوصاً وأنه لم يفارق الملابس على منصّات العروض وبقي رائجاً حتّى اليوم.

نسّقت عاشقات الموضة الريش في إطلالاتهنّ بطرقٍ مميّزة تجمع ما بين الأسلوب الـCasual والـChic من دون مبالغة مع أنّ التصاميم التي اخترنها معظمها تكتسي بالريش كاملاً. فكيف نجحن في تنسيقها بطرق ناعمة وأنثوية وبعيدة عن المبالغة؟

تخرج صيحة الريش المرأة العاشقة للفرح والمرح والعصرية الموجودة في داخلك وتطلق روحك المبدعة، فهكذا فعلت مع الرائدات في عالم الموضة اللواتي اختن هذه الصيحة مؤخراً.

اعتمدت كلّ من الألمانية Caroline Daur والنجمة البرازيلية Camila Coelho فساتين تكتسي بالريش ونسّقتاها مع أكسسوارات ناعمة للغاية وغير بارزة لتبقين الأنظار على الفستان البارز.

أمّا عاشقتا الموضة والجمال اللبنانية كارن وازن والإماراتية مهيرة عبد العزيز، فأصرّتا على مزج الأسلوبين الكاجوال وذلك الكلاسيكي والرسمي سوياً، فنسّقن بلايز تكتسي بالريش مع سراويل كاجوال.

شاهدي الإطلالات بالريش التي لفتتنا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
13132