Search
Close this search box.

Guerlain ينضمّ إلى معرض FIAC: “عندما تصبح المادّة فنّ”

تنضمّ دار Guerlain، للعام الرابع عشر على التوالي، إلى المسار الخاص لـ FIAC في معرضها الجديد، “When Material Becomes Art” أو “عندما تصبح المادة فنًا”، في الفترة الممتدة من 21 أكتوبر حتى 14 نوفمبر 2021، في 68 جادة الشانزيليزيه. هذا العام دار جيرلان، التي دافعت منذ تأسيسها وبحثت عن أشكال جديدة من التعبير الطليعي والابتكار الفني، تدعو الجمهور لمشاهدة معرض جديد غير مسبوق يستكشف أهمية المادة في الفن.

يرسم هؤلاء الفنانون المميزون، كونهم حرفيي الاحساس والأمور الملموسة، بأحاسيسهم وأجسادهم لإضفاء الحياة وتجسيد عواطفهم وأفكارهم والتزاماتهم. في جميع أنحاء المعرض، يتم تحويل المواد الخام كوسيط في شكلها الطبيعي والعضوي والمعدني والاصطناعي والصناعي وحتى الرقمي، وإعادة تخيلها وتحسينها عبر إحياء الآثار الملموسة والدائمة لروح النقد والخيال الذي يميز كل فنان.

يمتد المعرض على ثلاثة مستويات من دار جيرلان يجمع بين الأعمال النحتية واللوحات والصور والتركيبات و NFTs المعتمدة (الرموز الرقمية الفريدة الغير قابلة للاستبدال) والتي تم ابتكارها خصيصًا لهذه المناسبة لعرض الإمكانات الإبداعية في هذا المجال.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم بيع الأعمال الرقمية المعتمدة من NFT والمقدمة طوال فترة المعرض لدعم ومساعدة مؤسسة غوود بلانيت GoodPlanet، برئاسة يان آرثوس-بيرتراند Yann Arthus-Bertrand.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

13112