Layalina Pre-White

سترات للرجل الأنيق بتصميم عصري ومريح لإطلالاته اليومية

تعد السترات والبليزر الرجالية من مؤشرات الأناقة والجاذبية لموضة خريف وشتاء 2021-2022، كونها تمنح الرجل أناقة لافتة. لذلك باتت السترات الرجالية العصرية والمريحة هي أحدث اتجاه موضة اليوم؛ وقد تم تقديمها هذا الموسم بتصاميم وألوان متنوعة لتناسب مختلف الأذواق؛ كما قدمت بأقمشة مختلفة منها القطن، المخمل، الصوف، الجلد وغيرها من المواد؛ لتكون مثالية في كافة المناسبات الكاجول والرسمية، ولتحافظ على مظهر أنيق وجذّاب للرجل.

بيلي ريد   Billy Reid
سترة عصرية من Billy Reid

وهذا الشتاء تنتشر السترات الجلدية على نطاق واسع خاصةً السوداء البسيطة مع بطانات رائعة، التي من شأنها أن تمنح الرجل مظهراً عصرياً ملفتاً.

بريوني   Brioni
سترة عصرية من Brioni

وللرجل الذي يبحث عن سترة عصرية لمناسبة رسمية، ما عليه سوى اللجوء إلى تلك المصنوعة من المخمل، لضمان إطلالة مذهلة مهما كان اللون الذي يختاره.

ولا شكّ أن اللون الأسود هو المفضل دائماً لدى الرجل، ويلجأ الى اختيار السترة القطنية البسيطة على نطاق واسع؛ لأنها تتناسب مع المظهر الرسمي وغير الرسمي، بالإضافة الى تلك المصنوعة من الحرير التي تمنحه مظهراً رائعاً.

دانهيل  Dunhil
سترة عصرية من Dunhil

أما السترة الملوّنة عند الرجل فهي غالباً ما تكون خاصة بمناسبات الزفاف والحفلات، وقد تكون مصنوعة من الحرير. كما أن هناك تصميم عفوي ومتميّز يرتديه الرجل على نطاق واسع وهو السترة البيضاء التي تمنحه مظهراً جذاباً وملفتاً للنظر، إضافةً الى أنها تمنح الرجل العريس إطلالة عصرية للغاية يوم زفافه مع السروال الأبيض. 

سترة جلدية عصرية من Hermes

وإذا كنت من محبي السترات غير التقليدية، فالسترة الجلدية ذات الجيوب الجانبية باللون الأسود مع عدّة أزرار أو مع سحاب، مناسبة لأي نوع من المناسبات، خاصة إذا تمّ تنسيقها مع سروال من الجينز إذ تمنحك إطلالة فريدة من نوعها.

ايميىيجيلدو  زيغنا   Emmenegildo  Zegna
سترة عصرية من Emmenegildo Zegna

هذا ونلاحظ أن السترات بدون أكمام للرجال برزت هذا الموسم، ويأتي بألوان مختلفة وبأقمشة منوّعة. وتكون بالأغلب مصنوعة من القطن مع جيوب جانبية. ويرتدي الرجل هذا  التصميم بشدّة في الشتاء المعتدل مع كنزة أو قميس مع أكمام طويلة لإطلالة شبابية غير رسمية في الحفلات المسائية.

برونللو كوتشينيللي   Brunello   Cucinelli
سترة عصرية من Brunello Cucinelli

وأخيراً تعدّ السترة الصوفية ذات الأغطية القطنية السميكة قطعة رائعة للغاية ليضمها الرجل الأنيق الى خزانة ملابسه الشتوية، وقد جاءت بعدّة تصاميم وألوان لتواكب درجات الحرارة المنخفضة وبرد الشتاء وتمنح الرجل إطلالة دافئة وراقية.

سترة عصرية من Dsquared2
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم