Search
Close this search box.

أفخم الساعات باللون الزهري لتودعي بها شهر أكتوبر

يرتبط اللون الزهري ارتباطاً وثيقاً بالمرأة وبشهر تشرين الأول-أكتوبر المخصص للتوعية حول سرطان الثدي. لذلك يمكنك أن تختاري من إحدى أجمل تصاميم ساعات اليد النسائية بدرجات اللون الزهري من دور المجوهرات والساعات العالمية لتودعي بها هذا الشهر، بإطلالة أنثوية أنيقة وجذابة.

ساعة ألامبرا من Van cleef & arpels


أصبحت حلية مجموعة ألامبرا الزخرفية من  Van cleef & arpels رمزاً أبدياً للحظ، وقد قدمت تشكيلة متنوعة من الساعات بمختلف الألوان وأساليب القطع التي تتماشى مع إبداعات مجوهرات مجموعة ألامبرا، وتأتي هذه الساعة بهيكل من الذهب الأبيض مع طوق من الذهب المرصع بالألماس المستدير، ووجه الساعة من عرق اللؤلؤ الأبيض مع تاج من الذهب الأبيض؛ وسوار بلون وردي فاتح، لتعطيكي إطلالة ناعمة.

Vintage Alhambra earrings - VCARA44600 - Van Cleef & Arpels

ساعة لوتيشا من Bvlgari


تضفي ساعة لوتيشا المميزة من Bvlgari بلونها الزهري اللامع المصمم لينير أوقاتك، الرونق على حياتك اليومية وأسلوبك في الأناقة بتصميمها القوي والجذاب الذي سيجعلك تتألقين بهالة تشع بسحر الأنوثة، وتأتي هذه الساعة مرصعة بالألماس بأسلوب مميز يليق بأنوثتك وتألقك.

ساعة تانك سولو من مجموعة Cartier


صممت ساعة تانك سولو من مجموعة موست دو Cartier بتصميم الحجم الصغير الذي يعمل بآلية حركة كوارتز مع الإطار الخارجي المصنوع من الفولاذ وتاج مزيّن بدائرة من الخرز ومرصّع بحجر الإسبينل الصناعي بقطع الكابوشون، وتتميز بقرص فضّي فاتح مصنوع من حجر الأوبال مع أرقام رومانية، وعقارب مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ الأزرق، وبزجاج مصنوع من الياقوت الأزرق وحزام مصنوع من جلد تمساح كايمان الأمريكي باللون الفوشيا لتمنحك إطلالة عصرية ملفتة.

ساعة ألتيبلانو من Piaget


وقدمت دار للمجوهرات الراقية Piaget ساعة ألتيبلانو المصممة بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصعة بأكثر من 300 ماسة، وتتميز بميناء يصوّر باقة ورد Piaget مزيّنة بأحجار زينة منقوشة وميناء بأحجار كريمة مع 8 أحجار تسافوريت وتاج مرصع بماسة ومشبك مرصع بـ 23 ماسة مقطوعة، لتضفي فخامةً ورقياً على إطلالتك.

ساعة TAMBOUR MOON من Louis vuitton


لأناقة يومية عصرية تليق بأسلوبك المميز في مختلف الإطلالات، يمكنك إنتقاء ساعة TAMBOUR MOON المصممة بسوار من الجلد الزهري مع ميناء دائري مزين بزهور ذهبية متداخلة بأربع بتلات مرصعة بالألماس ومزينة بعلامة Louis vuitton الفخمة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

يوم الأرض

فنادق إنتركونتيننتال دبي تحتفل بيوم الأرض في خطوة نحو مستقبل أكثر استدامة

كشفت مجموعة الفنادق، إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، انتركونتيننتال ريزيدنس سويتس دبي فيستيفال سيتي، كروان بلازا دبي فيستيتفال سيتي وهوليداي ان آند سويتس دبي فيستيتفال سيتي

المزيد>>
13086