إستمتعي بأجواء هادئة أنيقة وفخمة في Palazzo Versace Dubai

اكتشفوا واحة من الهدوء والسكينة والتجديد طوال شهر تحدي دبي للياقة Dubai Fitness Challenge في Palazzo Versace Dubai. فبعد الأيام المليئة بالرياضة والأنشطة خلال هذا الشهر الرياضي، استرخ في ملاذ مريح. واهرب من الصخب والضوضاء واسترد عافيتك بأناقة مع إقامة تركز على العافية في Palazzo Versace Dubai. حيث يمكنك أن تستمتع بغرفة أو جناح فاخر تم تصميمه حصريًا من قبل Versace، وجلسة تدليك رياضية متجددة في المنتجع الصحي، ووجبة إفطار لذيذة في Giardino، و Fitness IV في بار الفيتامينات الحصري بالفندق.

فاستمتع بالأجواء الهادئة في غرفتك المصممة من توقيع Versace، قبل التوجه إلى المنتجع الصحي، للحصول على تدليك رياضي تعويضي فريد من نوعه لشخصين، مصمم لتهدئة آلام العضلات والتخلص من التوتر. واستمتع بالدخول المجاني إلى مختلف الخدمات الرائعة التي يقدمها المنتجع الصحي، بما في ذلك أحواض السباحة وغرف البخار والساونا. واستمتع بأشعة الشمس بجانب أحد المسابح الثلاثة بالفندق، وخذ وقتك للراحة والاسترخاء الذي هو جزء حيوي من أي روتين للياقة البدنية.

ولا تنسى أن تتذوق وجبة الفطور الفاخرة في صباح اليوم التالي في مطعم Giardino المستوحى من الطبيعة قبل أن تزود جسمك ببعض الفيتامينات التي يكون [امس الحاجة إليها في IV Bar.

نظرة عامة على العرض: Versace Stay and Revive

يشتمل العرض على:

  • الإقامة في غرفة أو جناح فخم مصمم حصريًا من قبل Versace
  • وجبة إفطار يومية لشخصين بالغين في Giardino
  • مساج رياضي لمدة 30 دقيقة لشخصين، مرة واحدة أثناء الإقامة
  • خصم 15٪ على Fitness IV
  • اشتري 4 IV drips واحصلي على واحدة مع تحياتنا
  • دخول مجاني إلى خدمات السبا، بما في ذلك المسابح وغرف البخار والساونا

اتصال مجاني بالإنترنت

السعر: ابتداءً من 1550 درهم إماراتي +++ ويستمر العرض حتى 30 تشرين الثاني – نوفمبر

الأحكام والشروط

  • العروض الرابعة صالحة فقط خلال تحدي دبي للياقة Dubai Fitness Challenge
  • (من 29 أكتوبر إلى 27 نوفمبر 2021)
  • يخضع العرض لمدى توافر الحجز وتطبيق تواريخ الحجب
  • يُنصح بالحجز في علاجات السبا مسبقًا
  • الأسعار لا تشمل 7٪ رسوم البلدية و 10٪ رسوم الخدمة و 5٪ ضريبة القيمة المضافة و 20 درهمًا إماراتيًا رسوم السياحة لكل غرفة نوم في الليلة على أساس المبيت والإفطار.

حول فندق Palazzo VERSACE DUBAI

يذكرنا قصر VERSACE دبي بقصر إيطالي من القرن السادس عشر، وهو تحفة فنية كلاسيكية جديدة مع آثار دقيقة للعمارة العربية. يتميز بمدخل مذهل وسقوف عالية وحدائق ذات مناظر طبيعية ومجموعة من المفروشات الإيطالية المتقنة الصنع، ويمثل الفندق حقًا رمزًا لأسلوب حياة VERSACE.

يقع Palazzo Versace Dubai في قلب واجهة الجداف المائية، على بعد أقل من 15 دقيقة من مطار دبي الدولي وثماني دقائق من برج خليفة ووسط مدينة دبي، ويقع على طول شواطئ خور دبي التاريخي.

تم تصميم وتصنيع كل قطعة من الأثاث والأقمشة التي تزين غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 215، و 169 وحدة سكنية، من قبل شركة VERSACE حصريًا لفندق Palazzo Versace في دبي. وتم تصميم كل من المطاعم والبارات الثمانية بالفندق بحيث تحتوي على شرفة في الهواء الطلق لتعكس تراث Palazzos، فضلاً عن أن الساحة الداخلية مساحة غير رسمية للالتقاء وتناول الطعام والاستمتاع بالطقس.

وتم تزيين المسابح الخارجية الثلاثة ببلاط الفسيفساء وتحيط بها أشجار النخيل والزهور. عدا عن أن الحدائق ذات المناظر الطبيعية الجميلة والإطلالات الخلابة على خور دبي والأفق تجعل من هذا الفندق الفاخر مكانًا مثاليًا لحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية في دبي. وقام المطور الإماراتي ENSHAA بالتعاون مع Versace بتطوير Palazzo Versace Dubai، وهو مشروع فندقي وسكني، تم افتتاحه في تشرين الثاني- نوفمبر 2015.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم