Layalina Pre-White

Angelina Jolie تخطف الأنفاس في روما بإطلالة فخمة من توقيع Versace

على الرغم أن النجمة العامية الرائعة Angelina Jolie كانت قد ابتعدت بعض الشيء عن السجادة الحمراء في العديد من المناسبات خلال الفترة الماضية، إلا أنها أثبتت من جديد أن سحرها لا يمكن أن يتغير مهما ابتعدت ومر وقت على غيابها. وأن إطلالاتها ستبقى دائماً فخمة وجذابة وتخطف الأنفاس. وها هي Jolie تعيش أسبوع حافل بمشاركتها بالعروض الأولى لفيلمها الجديد Eternals.

واللافت أن Angelina تطل مؤخراً على السجادة الحمراء مع أبنائها، وبدأت كل من “زاهارا” البالغة من العمر 16 عاماً، و”شيلوه” البالغة من العمر 15 عاماً تخطفان الأنظار أيضاً بإطلالاتهما الناعمة على السجادة الحمراء المليئة بالأنوثة والأناقة والجاذبية.

وتألقت النجمة على السجادة الحمراء، خلال العرض الأول لفيلمها الجديد Eternals في مهرجان روما السينمائي الـ16، بفستان من توقيع Versace، باللون الفضي من دون أكمام، وبقماش الميتلك. وأكملت إطلالاتها بأقراط فضية كبيرة أضفت لمسة جمالية مميزة على الإطلالة التي خطفت الأنظار.

وقد نشرت مصممة الأزياء العالمية Donatella Versace مجموعة صور رائعة لAngelina Jolie بهذه الإطلالة الفخمة على صفحتها الرسمية على إنستقرام وعلقت بالقول: ” Angelina Jolie هي إلهة في فستان Versace في العرض الأول لفيلم Eternals الليلة في روما”.

ولم تكن Angelina الوحيدة التي اختارت إطلالاتها من توقيع دار Versace بل أيضاً ابنتها شيلوه التي اختارت فستاناً أسود ناعماً وأنيقاً، وأكملت إطلالتها مع سنيكرر باللون الأصفر منقط باللون الأسود يتناسب كثيراً مع عمرها فبدت في غاية الأنوثة والجمال. أما ابنتها زاهارا فقد اختارت فستاناً باللون الأبيض وبقصة من وحي الحضارة اليونانية جعلها تتميز بإطلالة عفوية وناعمة.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم