Barbie أيقونة للموضة وJemery Scott يكرَّم في دبي

افتتح مجلس الأزياء العربي وحي دبي للتصميم موسم ربيع وصيف 2022 وحفل توزيع جوائز أيقونةالموضة الاحتفالي الشخصي الأول، وحفل عشاء Gala على السجادة الوردية وحفل توزيع الجوائز بحضور وسائل الإعلام الإقليمية والدولية، والمشاهير واللاعبين الرئيسيين في صناعة الأزياء بدعم ورحب من قبل الاتحاد للطيران وMaseratti وWaldorf Astoria في مركز دبي المالي العالمي. 

انطلقت عروض أسبوع الموضة العربي أمس بمجموعة من العلامات التجارية العالمية والشركاء والعروض الحية في حي دبي للتصميم (D3)، مما عزز مكانة دبي كوجهة عالمية للتصميم والأزياء والمواهب.

سلمت النجمة اللبنانية مايا دياب، التي حصلت على لقب أول أيقونة للموضة العام الماضي خلال احتفال رقمي من بيروت، الجائزة إلى كيم كولمون، نائب رئيس شركة ماتيل لتصميم باربي، بعد خطاب ملهم وأداء مذهل. 

تكريماً لـBarbie، حصل المدير الإبداعي لدار Moschino للأزياء Jeremy Scott على ميدالية الشرف من المجلس لإنجازات مدى الحياة تلاه عرض أزياء يقدم مجموعة موسكينو من أرشيف باربي. 

قال جاكوب أبريان، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجلس الأزياء العربي:” يسعدنا أن نطلق أسبوع الموضة العربي – موسم أزياء السيدات لربيع وصيف 2022 بالشراكة مع حي دبي للتصميم. العالم العربي هو عالم غني بثقافات متعددة، ومصممي أزياء معاصرين – كل منهم يجلب بعدًا واتجاهًا جديديْن للموضة التقدمية التي يعيدون ابتكارها. نحن متحمسون لرؤية التشكيلة الملهمة لهذا العام من الشركاء العالميين والابتكارات الرائدة، حيث يجتمعون معًا في حدث مثل هذا يجسد حقًا قوة صناعة الأزياء العربية وجهودنا المشتركة لتسريع اقتصاد الموضة الناجح في الشرق الأوسط. مع تقدم الأسبوع، نشارك إثارة مشتركة لعرض الإبداع الملموس والملهم في المتجر”. 

أبرز أحداث عروض الأزياء: 

افتتح مصمم الأزياء المقيم في دبي، فورن وان، المدير الإبداعي لشركة أماتو، الموسم باهتمام كبير بالحرف اليدوية والتطريز الذي يجسد الحمض النووي للعلامة التجارية بلونيْن مهيمنيْن، الأحمر والأسود. كانت فساتين السهرة وبدلات الجسم من أكثر التصاميم تميزًا على مِنَصة عرض الأزياء. 

قامت العلامة الإماراتية، يوفوريا، التي تم بيعها بالفعل في المتاجر الكبرى والمتاجر عبر الإنترنت في أقل من عام بعرض مجموعة الأزياء الجاهزة المناسبة التي تساعد في اختيار ملابس السهرة وفي نفس الوقت تحافظ على تقنية الملابس الجاهزة مع إستراتيجية لتمكين النساء من الوصول بسهولة إلى ملابس السهرة. تعتبر الأشكال الظلية على السجادة الحمراء وألوان الباستيل والترتر هي أبرز ما يميز المجموعة. 

عرضت أمس وللمرة الأولى خلال العروض الشخصية العلامة الفلسطينية لإيهاب جريس، الذي قدم عرضه الأول على التقويم في شهر مارس الماضي خلال النسخة الرقمية. ركزت مجموعة ملابس السهرة وفساتين الزفاف على اللمسات الأخيرة الراقية في التفاصيل والمعرفة الفنية لفن التطريز. أما بالنسبة للزخارف الهندسية والأحجام على الخصر والأكتاف التي حددت الحمض النووي للمجموعة، فقد سيطرت على أشكالها الظلية. 

تماشيًا مع اللوائح المحلية للحفاظ على المسافة الاجتماعية في المكان، تم بث العروض في الهواء الطلق على الشاشات الكبيرة، حيث يمكن للجمهور والضيوف استكشاف تفعيل شركاء أسبوع الموضة بقيادة ويندوز وغودادي وأرامكس والاتحاد وشوارزكوف وكيكو ميلانو. 

شاهدي أبرز لحظات الحدث هذا.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم