حقائب عملية مميزة للرجل الأنيق موضة خريف وشتاء 2021-2022

بات الرجل كما المرأة يحمل حقائب يد مميزة وأنيقة تضفي تميزّاً على إطلالته. وأصبحت أهم الماركات العالمية تتنافس على تصميم حقائب اليد الرجالية التي باتت سوقاً مزدهراً ومتنوّعاً يحتوي على الكثير من الأشكال والألوان والتصميمات الرائعة والأنيقة، ما يضفي تميّزاً على إطلالة الرجل.

تودز  Tods
حقيبة من Tod’s

لم يعد الرجل يحمل الحقيبة فقط من أجل الأمور العملية، بل أصبح حمل حقائب عصرية وأنيقة، سواء في اليد أو الظهر، جزءاً مهماً من إطلالته الأنيقة والعصرية أينما ذهب، لذلك عند شراء الحقيبة يجب التأكد من أنها مريحة أثناء الحمل، مثل درجة ثباتها على الكتف دون انزلاق خاصةً إذا كان سيحملها لساعات طويلة.

بريوني   Brioni
حقيبة من Brioni

وعادةً بعكس المرأة يفضّل بعض الرجال شراء حقيبة واحدة لجميع الأغراض والمناسبات، وهنا يجب مراعاة عدة قواعد، اهمها أن تكون الحقيبة أنيقة بما يكفي لتناسب عمله، وناعمة حتى تناسب الملابس غير الرسمية، وأخيراً يجب اختيارها بلون أحادي ليتمكن من تنسيقها مع جميع الملابس والإطلالات.

دافيد كاتالان  David Catalan
حقيبة من David Catalan

وقد دخلت حقائب اليد الرجالية كجزء أساسي من الاكسسوارات في عروض أشهر دور الأزياء لموضة خريف وشتاء 2021-2022، وتحولت إلى عنصر رئيسي يرافق العارضين ويتغيّر مع الملابس، فباتت الحقائب الرياضية متعارفاً عليها ومقبولة جداً في أوساط الشباب، وكذلك الرسمية التي يحملها رجال الأعمال، وأخيراً الحقائب التي تحمل بطرق مختلفة، على كتف واحدة أو على الظهر أو في اليد.

أي كولد وال  A Cold Wall
حقيبة من  A Cold Wall

كذلك برزت موديلات حقائب مخصّصة للرجال تتناسب مع إطلالة الرجل المعاصر والأنيق، بموديلات وتصاميم متنوعة، وكل موديل يتناسب مع خصوصية الرجل ونشاطاته الاجتماعية والمهنية، فقدّمت دور الأزياء الشهيرة تصاميم متنوّعة للحقائب الجلدية الرجالية، كما وبرزت حقائب الكتف العصرية ذات التصميم العملي المميز، وجاءت حقائب الظهر لتجمع بين التصميم العملي المريح والإطلالة العصرية الأنيقة، حتى إنها جاءت بتصاميم رسمية كلاسيكية بإمكان الرجل أن يحملها في مختلف إطلالته وحتى في إطلالات العمل .

ك واي  K Way
حقيبة من K Way

وتتنوع احتياجات الرجل للحقيبة، فالطلاب يحتاجونها لحمل أغراضهم المدرسية أو الجامعية، والشباب لحمل المستلزمات الخاصة بالسفر أو النادي والرحلات المختلفة، كما أنها مناسبة للعمل لحمل الأوراق والمستندات.

هيرمس   Hermes
حقيبة من Hermès

وتجدر الإشارة الى أن هناك حقائب لم يخل أي عرض من العروض منها، بعض هذه الحقائب حمله العارضون على الأكتاف، والبعض الآخر باليد، وكان بغضها بالشكل الرياضي، وبعضها معلّق على الظهر ومستوحى من الحقيبة المدرسية للصغار، وأخرى أكثر جرأة، مستوحاة من حقائب اليد النسائية. وبغض النظر عن الشكل واللون أتت جميعها بتصاميم أنيقة وراقية لتمتح أي رجل يحملها إطلالة ملفتة وجذابة.

أحدث المقالات

اخترنا لكم