خواتم فاخرة بأحجار باللون الأخضر للمرأة القوية الموجودة في داخلكِ

لا يعطي اللون الأخضر رقيّه لأحد، خصوصاً تلك الدرجة الزمرّدية منه، فلطالما طغى على الألوان الأخرى ولفت الأنظار أينما وجد، في الملابس، في الأكسسوارات وخصوصاً في المجوهرات.

لا يعبّر اللون الأخضضر في المجوهرات عن الطبيعة والنقاء فحسب، بل يضيف لمسة منعشة إلى إطلالتكِ لتبدي الأكثر رقيّاً. من الماس الأخضر إلى التورمالين إلى الزمرّد وغيرها، اكتشفي الخواتم الراقية باللون الأخضر من دور المجوهرات الفخمة التي ستجذب كلّ الأنظار إليكِ.

Piaget Rose Ring 

خاتم Piaget Rose من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصّع بـ 154 ماسة قطع بريانت وتورمالين أخضر وتورمالين أخضر على شكل كمثرى. لا تتردّي وتألّقي بهذا التصميم البارز من Piaget.

Josephine Aigrette Impériale Ring – Chaumet 

لفتنا خاتم Joséphine Aigrette Impériale من البلاتين وهو مرصّع بزمرّد واحد على شكل إجاصة باللون الأخضر. تصميم ملكي وفخم إلى أبعد الحدود من Chaumet.

Cactus De Cartier Ring 

إن كنتِ من محبّات التصاميم الخارجة عن المألوف والتي تجمع ما بين الـTrendy والكلاسيكي في آنٍ معاً، فهذا الخاتم من Cartier على شكل Cactus من الذهب الأصفر ، الزمرد ، العقيق والماس هو ما تبحثين عنه.

Serpent Bohème Two-Stone Ring – Boucheron 

تمثل حلقة Toi et Moi الأيقونية من Boucheron ثعبانين متشابكين. تم استحضار جسد الثعبان بشكل مجازي ، فقط من خلال الذهب الأصفر المطارد ، بينما يرمز الملكيت ذو الشكل المتدلي بمهارة إلى رؤوس الثعابين. اختاري تصميماً غامضاً وجريئاً من Boucheron.

Bulgari Divas’ Dream Ring 

استوحي هذا الخاتم من الأناقة الأنثوية والجاذبية الساحرة للمدينة الخالدة ، يكرّم خاتم DIVAS ‘DREAM أكثر المغنيات براقة بروح رومانية لا لبس فيها. الخاتم يتسم بجوهره الأنثوي الأنيق ، وقد تم نحته بطريقة تجسد روعة حمامات كاراكالا.

Tiffany Soleste Ring – Tiffany and Co


لفتنا هذا الخاتم من البلاتين المرصع بالألماس والزمرّد بأسلوبه الناعم والمثير. يتألف من بلاتين مع ماسات مستديرة لامعة وزمرّد مستدير وألماس دائري لامع.

Winston Candy Tsavorite Garnet Ring – Harry Winston 

يعتبر هذا الخاتم قطعة Statement بامتياز، وهو يتكوّن من حجر عقيق تسافوريت بيضاوي الشكل بوزن 13.56 قيراط محاط بـ 12 حجر ياقوت أصفر مستدير يزن ما يقرب من 1.80 قيراطًا ، و 8 عقيق سبيسارتيت على شكل كمثرى. إن كنتِ من محبات التصاميم البارزة، فهذا الخاتم لك.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم