طرق لتنسيق القميص الأبيض في إطلالة مميّزة وSmart Casual

يعتبر القميص الأبيض المبالغ بحجمه (Oversized White Shirt) قطعة أساسية في خزانة كلّ سيّدة، ولكن تنسيقها في إطلالة عصرية تبرز شخصيتك ليس سهلاً كما تعتقدين، فأي زلّة قد تؤدّي إلى إطلالة غير مرتّبة بهذه القميص.

فضلاً عن كونها قطعة عصرية، يتيح لك القميص الأبيض أن تبتكري إطلالات متعددة فيه لكلّ مكان وزمان، فيمكنكِ اعتماده إلى المكتب، إلى اجتماع عمل، إلى مقابلة، إلى عشاء غرامي أو مع صديقاتك، وإلى المول وغيرها.

يكمن تنسيق القميص الأبيض الكبير في الابتعاد عن الأساليب التقليدية واللجوء إلى تلك العصرية، فيمكنكِ مثلاً اعتماد الأسلوب الصبياني Androgynous Style على طريقة عاشقة الموضة الألمانية Caroline Daur اذ اعتمدته مع سروال أسود عالي الخصر وحذاء Loafers أسود مع حقيبة بلون ملفت من Prada.

أمّا إن كنتِ صاحبة أسلوب Fearless مثل عاشقة الموضة نجود الرميحي، فما عليكِ سوى الاستثماء في إطلالة تعود إلى التسعينيات لتتميّزي بين الجميع.

شاهدي كيف نسّقت عاشقات الموضة والأسلوب الـStreetstyle إطلالاتهنّ بالقميص الأبيض، كلُّ على طريقتها. استوحي منهنّ لإطلالاتكِ الـSmart Casual.

بأسلوب Androgynous

Croline Daur

بأسلوب التسعينيات

Nojoud Al Rumaihi

بأسلوب Casual

Elsa Hosk


بأسلوب حيوي وعفوي

LAma Al Akeel


بأسلوب راقي وأنيق

Fatima Al Momen

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم