Kim Kardashian بإطلالة غريبة مع نظارات من الفرو الأسود

لطالما كانت نجمة تلفزيون الواقع Kim Kardashian مولعة بالستايل المميز وبالأزياء وتهوى إقتناء نظارات لا بل مولعة بالنظارات الشمسية، إذ نلاحظ أنها تملك تشكيلة واسعة من الماركات والتصاميم، بعضها فنتدج والبعض الآخر عصري أ, غريب.

وكانت Kim بدايةً تحب النظارات ذات الإطار الصغير ولكن تغّر ستايلها شيئاً فشيئاً، وباتت النظارات الشمسية الكبيرة والغريبة تبرز بشكل لافت في إطلالاتها.

هذا وكانت Kim في الماضي قبل زواجها تميل الى النظارات الكبيرة المربعة او المستطيلة. أما سبب التغيير فكان زوجها السابق Kanye West الذي أرسل اليها صوراً لنظارات تليق بوجهها وشخصيتها وهي من النوع الصغير فعدّلت من أسلوبها وراحت تعتمدها في مختلف إطلالاتها. ولكننا وجدناها تعود اليوم الى النظارات الكبيرة السوداء بفعل تغير في اتجاهات الموضة وربما لرغبتها في التخلص من أي شيء يذكرها بطليقها ومن رواسب عاداتها القديمة معه.

إطلالة بنظارات الفراشة

ومؤخراً تنوعت التصاميم التي اعتمدها Kim، فاليك 6 تصاميم من النظارات تألقت فيها في إطلالاتها المختلفة.

1- النظارات الفرو

بإطلالة اعتبرت الأغرب أطلت Kim بنظارات سوداء كبيرة ذات إطار مصنوع من الفرو. وإتشح اللوك بأكمله بالسواد إذ حملت حقيبة من الفرو الأسود. وقد نسقت مع النظارات أقراطاً ضخمة تشبه المشبك وتغطي كامل الأذن، وأضافت القفازات السوداء وأحمر شفاه نيود من مجموعتها التجميلية KKW.

2- النظارات المستطيلة

وتحضيراً لإطلالة تلفزيونية ظهرت Kim Kardashian بنظارات مستطيلة متوسطة الحجم ونسقتها مع جمبسوت براق باللونين الأسود والفضي.

3- نظارات الفراشة

وفي هذه الإطلالة اختارت Kim بنظارات الفراشة Butterfly shape بحجم كبير قاتم ونسقتها مع تسريحة ذيل الحصن المنخفض وأزياء باللون الأسود.

4- نظارات الهرم المقلوب

وأطلت Kim بلوك أسود يميل الى الغموض فنسقت نظارات ذات التصميم الذي يشبه الهرم المقلوب مع تسريحة شعر مشدودة وبلوزة body تتميز بشكل حرف V وسروال أسود ضيق.

5- نظارات المرآة

وفي لوك عصري مميز وضعن Kim نظارات مرآة مستطيلة نسقتها كالعادة مع أزياء باللون الأسود الذي يبدو أنها تعشقه وتعتمده في معظم إطلالاتها.

6- النظارات-القناع

وبدت Kim في غاية الجاذبية في إطلالتها مع طفلها بزي جلدي باللون الأحمر مزوداً بسحاب معدني ووضعت النظارات القناع المعروفة لدى لاعبي رياضة التزلج.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم