تحية من Chaumet للإمارات العربية المتحدة مع ساعة فخمة بألوان العلم الإماراتي

50 سنة مرّت على تأسيس إتحاد الإمارات العربيّة المتحدة، وها قد بدأت الإحتفالات بهذه المناسبة القيّمة. من ناحيتها، تحتفل Chaumet أيضاً بهذا الحدث وتقدّم إصداراً محدوداً من ساعة “Hortensia Eden” الفاخرة التي تزيّنت بألوان العلم الإتحادي.

يتألف هذا الإصدار من 50 قطعة، وهو متاح بشكل حصري في الشرق الأوسط. وهي مناسبة لكلّ امرأة صاحبة أسلوب فاخر تريد أن تقدّم تحية إجلال لدولة الإمارات أن تقتني هذه الساعة المتميزة ذات الإصدار المحدود.

إصداراً محدوداً من ساعة ‘ Hortensia Eden’ الفاخرة يتزيّن بألوان العلم الإتحادي


وقد استوحيت هذه الساعة من تصميم زهرة الأرطنسية الذي ابتكرته الدار منذ أكثر من قرنين. وقد حوّلته إلى مجوهرات تتخذ شكل ساعات مصغّرة ذات طابع عصري تكشف بدقّة عن الوقت. ولكن هذه المرة وبمناسبة اليوم الوطني الإماراتي أتت ساعة Hortensia Eden مزيّنة بجمال ميناء من عرق اللؤلؤ مرصّع بـ4 أحجار من الماس من ألوان العلم الإماراتي الأبيض، الأخضر، الأحمر والأسود ألا وهي أحجار الماس، الإسبنيل الأسود، الزمرد والياقوت.

إطار ساعة Hortensia Eden مرصع بالماس يدوياً

وقد تزيّنت هذه القطعة الفاخرة بإطار مستدير مصنوع من الذهب الوردي، يدوياً ومرصّع بإشراق حبيبات الماس. ومزيّن بملامح فاخرة لأزهار غير متماثلة تولّد تناقضاً دقيقاً بين المعدن المصقول والماس.

ساعة شوميه chaumet
نقش شعار “اتحادنا قوتنا” وسنة 1971 على علبة ساعة Hortensia Eden

أما علبتها المصنوعة من الذهب الوردي فتمّ نقشها بشعار “اتحادنا قوتنا” بالإضافة الى سنة ١٩٧١ تاريخ تأسيس إتحاد الإمارات العربيّة المتحدة، فيما أتى سوارها بالساتان الأبيض ليضيف لمسة أنثوية منعشة وراقية لهذه الساعة الفاخرة. كلها تفاصيل جعلت من هذا التصميم المتكامل لساعة Hortensia Eden أفضل تحيّة لإتحاد الإمارات العربيّة المتحدة.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم