Rouge G Luxurious Velvet من Guerlain: سحرٌ ورقيّ

تنضم الآن مجموعة Velvet الفاخرة الجديدة المخملية الغير اللامعة التي تمّ تصميمها بالنمط الباريسي الأنيق je ne sais quoi إلى مجموعة أحمر الشفاه Rouge G ، خطوة جديدة تمثل تعاون الدار مع فناني المكياج الباريسيين الأكثر تميزاً وموهبةً.

أتي هذه التركيبة الحصرية غير اللامعة في 15 لونًا مرّكزاً وأنيقًا للغاية، ولأول مرة 6 علب جديدة تزينها أقمشة مخملية وأنماط أيقونية من خزانة الملابس الباريسية.

فكري في houndstooth و tartan و chevron stripe وtweed … كل هذه الأقمشة بأنماطها الأيقونية جعلت من أحمر الشفاه Rouge G Rouge G Luxurious Velvet توقيع الجمال المثالي بأسلوب باريسي مميز للغاية، مجسداً ما تمثله جيرلان Guerlain بامتياز.

يتميّز بغناه بزبدة المانجو المغذية وخلاصة الـ”سيلك وود” الغير اللامعة، فتركيبة Rouge G Luxurious Velvet الجديدة تجعل الشفاه ناعمة كالمخمل، خصوصاً وأنها غنيّة باللون وغير لامعة على الاطلاق،

تمنحك هذه التركيبة 16 ساعة من اللون المرّكز على الشفاه، كما أن اللمسة النهائية المخملية والغير المحسوسة للغاية تشعرك بالراحة طوال اليوم.

أما بالنسبة لأحمر الشفاه هذا، فيأتيك بتصميم جديد “Bullet Shape” أو شكل رصاصة بقاعدة مستديرة لتعانق حدود الشفاه، بينما يضمن طرفه المدبب خط شفاه مرسوم بدقة، وتطبيق بديهي وسخي مع خطوط رسومية ولمسة نهائية ناعمة مثل المخمل.

اكتشفي أحمر الشفاه المثالي هذا من Guerlain.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم