ساعات بأقراص ملونة لإطلالة عصرية وجذابة

تتميّز الساعات ذات الأقراص الملونة بتصاميم عصرية وشبابية ملفتة، كما وتعتبر من أجمل موديلات الساعات التي تناسب مختلف الإطلالات والمناسبات، خاصة الإطلالات الكاجوال. وقد قدمت أهم وأبرز دور المجوهرات العالمية تصاميم لساعات بأقراص ملونة تجعل الإطلالة أكثر عصرية وجاذبية. فإليكِ مجموعة من أجمل هذه التصاميم لتنتقي منها ما يتناسب مع ذوقك وستيلك الخاص.

ساعة بقرص أزرق داكن من Bvlgari

DIVAS ’DREAM

قدمت Bvlgari العديد من التصاميم الراقية والجذابة لساعات بأقراص ملونة، وقد لفتنا هذا التصميم لساعة DIVAS ’DREAM، المُصممة بسوار جذاب مكون من روابط أنيقة على شكل مروحة تعكس بأناقة فسيفساء حمامات Caracalla في روما، واستوحي تصميم الساعة من الأناقة الأنثوية والجاذبية الساحرة للمدينة الخالدة، حيث يعبر قرصها الملون باللون الأزرق الداكن عن ولع Bvlgari بالأحجار الكريمة النابضة بالحياة.

صُممت الساعة بحركة كوارتز، عيار B043 المخصص، ومزينة بشعار بولغري، وجاءت بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط 33 مم مرصعة بـ 49 ماسة مستديرة بقطع بريانت، مع ميناء من الملكيت الأزرق الجذاب، مع 12 مؤشر ماسي مستدير. فيما صُمم  سوار الساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وجاء مرصعاً بـ 372 ماسة مستديرة بقطع بريانت. مما يجعلها تضفي رقياً وفخامةً على إطلالتك.

ساعة بقرص وردي من  Tiffany & Co

ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co ساعة راقية من مجموعة Atlas®

لإطلالة ناعمة كلها أنوثة، قدمت Tiffany & Co ساعة راقية من مجموعة Atlas، التي تمزج بين الوضوح الرسومي والأناقة العملية للقطع التي يسهل ارتداؤها كل يوم.

وقد صُممت الساعة من علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وجاءت مُرصعة بالألماس اللامع الدائري، مع قرص مُصمم من عرق اللؤلؤ الوردي، فيما صُمم سوار الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، لإطلالة جذابة وأنيقة.

ساعة بقرص من الزهور الملونة من Piaget

Altiplano Rose Bouquet diamond

قدمت Piaget ساعة Altiplano Rose Bouquet diamond، التي صُممت من علبة دائرية من الذهب الوردي 18 قيراط، مُرصعة بـ279 حجر ألماس قطع بريليانت، و48 قطع باغيت، وقرص ملون بتصميم أنيق مُزين بمجموعة من الزهور الملونة المُرصعة بالألماس. وصُمم سوار الساعة باللون الأحمر المرجاني من جلد التمساح. لتمنحك إطلالة أكثر جرأة وعصرية.

ساعة بقرص أزرق من Boucheron

ساعات

أما Boucheron فقدمت هذا التصميم، لساعة مُصممة من علبة دائرية من الذهب الأبيض، مُرصعة بالألماس، مع قرص باللون الأزرق الباستيل جاء مُرصعاُ بالياقوت الأزرق على شكل سمكة زرقاء ذات ذيل طويل مرصع بالياقوت الأزرق، تسبح في الميناء المرصع بالألماس. وصُمم سوار الساعة من جلد التمساح باللون البنفسجي، لتجعل إطلالتك أنيقة وراقية.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم