تصاميم جذابة وملفتة لمجوهرات Katy Perry في عيد مولدها ال37

تحتفل اليوم الفنانة العالمية Katy Perry بعيد مولدها ميلادها الـ37، حيث ولدت النجمة الأمريكية، في الـ25 من شهر تشرين الأول – أكتوبر لعام 1984.

وتحرص Katy Perry دائماً في مختلف إطلالاتها اليومية على تنسيق مجوهرات متميزة ذات تصاميم تجمع بين العصرية والفخامة، مما جعلها أيقونة للصبايا الباحثات عن إطلالات عصرية جذابة تخطف الأنظار.
فإليكِ أجمل مجوهرات Katy Perry الجذابة والملفتة.

Katy Perry تتألق بمجوهرات بتصميم عصري

كيتي بيري بمجوهرات بتصميم عصري من الكرات الكبيرة-الصورة من حسابها على انستغرام


اعتمدت Katy Perry خلال إحدى حلقات برنامج idol American إطلالة تجمع بين العصرية والفخامة، فارتدت فستاناً باللون الأزرق صُمم من الجلد اللامع، نسقته مع مجوهرات بتصميم عصري، تتكون من قلادة صُمم مركزها على شكل كرة كبيرة الحجم، وأقراط متدلية يتكون كل منها من كرتين، بحجمين مختلفين، فخطفت إطلالتها الأنظار.


Katy Perry باللؤلؤ الأبيض

كيتي بيري بمجوهرات من اللؤلؤ الأبيض-الصورة من حسابها على انستغرام

وخلال إحدى حلقات برنامج اكتشاف المواهب idol American الذي تشارك فيه Katy Perry كعضو لجنة تحكيم، اختارت مجوهرات من اللؤلؤ الأبيض في إطلالة أنيقة ببدلة رسمية تجمع اللونين الأبيض والأزرق الباستيل.
فوضعت قلادة كبيرة الحجم من اللؤلؤ الأبيض، صُممت من 5 طبقات من اللؤلؤ، ونسقت معها أقراطاً صغيرة من اللؤلؤ الأبيض، إضافة إلى خاتم من الذهب الأبيض المُرصع بالألماس والياقوت الأحمر، مما أضفي الكثير من الجاذبية والفخامة على الإطلالة.

Katy Perry بمجوهرات ماسية فخمة


في إطلالة ساحرة تخطف الأنظار، حضرت Katy Perry إحدى الفعاليات التي نظمتها منظمة اليونسيف في إيطاليا، فارتدت فستاناً باللون الأسود ذي أكمام منفوشة من الساتان، ونسقت معه مجوهرات فخمة من الألماس الأبيض لإطلالة أكثر جاذبية. فكانت هذه المجوهرات عبارة عن خاتم من الألماس الأبيض مُرصعاً بحجر ياقوت أحمر، مع أقراط جذابة من اللؤلؤ والألماس، إضافة إلى خاتم كبير الحجم من الذهب المُرصع بالألماس، فيما لم ترتدي Perry أي سوار أو قلادة.

كيتي بيري بمجوهرات عصرية جذابة

في إطلالة متميزة وجذابة، أختارت Katy Perry فستاناً باللون الأسود ذي سحّاب أمامي، نسقت معه مجوهرات ناعمة من الذهب الأصفر، مؤلفة من خاتمين وأقراط دائرية من الذهب الأصفر ، إضافة إلى خاتم من الذهب المُرصع بالألماس والياقوت الأحمر.
ونسقت مع هذه الإطلالة، ثلاث قلادات بتصاميم مختلفة من الذهب الأصفر، إحداهما صُممت على شكل حلقات كبيرة متصلة، أما الأخرى فجاءت بتصميم طويل مع حلقة دائرية كبيرة تتدلى من المركز، أما الثالثة فجاءت بتصميم تشوكر، لتمنحا إطلالة أكثر عصرية.
.

Katy Perry بأقراط كبيرة متدلية من الأذن

لاقت موضة الأقراط الكبيرة المتدلية من الأذن رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، مما جعل أشهر النجمات العالمية تحرصن على تنسيقها مع مختلف إطلالاتهن.
وفي إطلالة راقية، ارتدت Katy Perry بدلة رسمية باللونين الأبيض والأسود، نسقتها مع أقراط كبيرة الحجم متدلية من الأذن، جاءت بتصميم دائري يتوسطه كرة كبيرة، إضافة إلى كرة أخرى أصغر حجماً تأتي أسفل الكرة الكبيرة بتصميم عصري مبتكر. كما ووضعت مع هذه الأقراط، خاتم من الذهب الأبيض المُرصع بالألماس والياقوت الأحمر.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم