Layalina Pre-White

تقنية Dolphin Skin Makeup هي هوس النجمات الجديد

تعشق النجمات الإطلالة المليئة بالإشراق والنعومة فأتت تقنية Dolphin Skin في المكياج لتجعلهنّ تنعمن بتألّق لا مثيل له، فما هي هذه التقنية؟ وكيف تطبّقينها؟

يعتبر Dolphin Skin Makeup هو المكياج الذي يبدو ناعماً للغاية وشبيهاً ببشرة الدلافين أوّل خروجها من المياه وهي تلمع. سعى عالم الجمال إلى تطبيق تقنية في المكياج للحصول على هذ البشرة المشرقة للغاية واللامعة وكأنّها مبللة.

ابتكرت هذه التقنية فنّانة المكياج للنجمات Mary Philips حيث طبّقت هذا المكياج المليء بالنعومة والحياة على العديد من النجمات مثل بيلا وجيجي حديد، وهايلي بيبر وسيلينا غوميز وغيرهنّ، اللواتي غالباً ما يطلقن بأنفسهنّ الصيحات، وهذه الصيحة واحدة منها.

ما هو السرّ وراء نجاح مكياج Dolphin Skin؟

ينجح مكياج Dolphin Skin عند تواجد مستحضرين أساسيين هما: الـSkin Moisturizer والـHighlighter، فهذا المكياج يرتكز على بشرة نظيفة ومشعّة ورطبة أوّلاً وعلى Highlighter مثالي يصيب اللمعان الذي تحتاجه التقنية لتكتمل. ولتتقني تطبيق هذا المكياج من دون أن تخطئي، عليكِ أن تتحلّي بمهارات تطبيق المكياج أوّلاً وأن تتبعي روتيناً للعناية بالبشرة يؤمّن لمعاناً أساسياً.

كيفية تطبيق تقنية Dolphin Skin Makeup:

أوّلاً استخدمي الـMoisturizer بوفرة ودلّكي بشرتكِ به لتتشبّع منه.

ثانيا، بلّلي الـBeauty Blender وطبّقي الـLiquid Foundation الذي تعتمدينه عادةً (بالدرجات التي تناسبكِ) وطبّقي معه الـConcealer عند محيط العينين.

ثالثا، طبّقي الـHighlighter الأقوى لديكِ عند المناطق التي يجب أن تشعّ، وهي عظام الوجنتين، أطراف الجبين، منتصف الأنف وعند الذقن.

رابعاً، اعتمدي لون Eyeshadow فوق عينيكِ لامعاً أيضاً والجئي إلى الألوان الهادئة من بينها الترابية أو الزهرية الناعمة للغاية.

لا تنسي لمسكارا!

شاهدي كيف بدت النجمات بـDolphin Skin واتبعي أنتِ أيضاً هذه الصيحة.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

طرق مميّزة لتنسيق الليقنز النسائي

يعتبر وجود ليقنز نسائي في خزانة ملابس كل امرأة عنصر أساسي، وهناك العديد من الأساليب المختلفة لتنسيقه. يعد الليجنز متعدد الاستخدامات ويمكن ارتدائه لممارسة الرياضة

المزيد »

اخترنا لكم