مستحضرات Eye Serum فاخرة ستنعش محيط العينين وتعزّز إشراقه

عادت الحياة إلى طبيعتها، فبعد سنتين مليئتين بالوباء والإغلاقات المتتالية والعمل من المنزل، وبعد صيفٍ مثالي بدأت خلاله تتلاشى القيود شيئاً فشيءٍ، عدنا إلى الحياة العملية وبتنا نذهب إلى المكتب يومياً، مع ما يرافق ذلك من إرهاق وتعب، لذلك عليكِ أن تعززي روتين العناية ببشرتكِ في هذه الفترة.

تُعتبر منطقة العينين هي الأبرز في الوجه، فإن بدت هذه المنطقة متعبة ومترهلة، فستبدين أنتِ متعبة وستكون إطلالتكِ باهتة، لذيك، جمعنا لكِ مستحضرات سيروم للعينين فاخرة من ماركات عالمية، مصمّمة خصيصاً لإزالة الإرهاق، إضاءة محيط العينين، زيادة النضارة والإشراق وتحسين الإطلالة.

تعرّفي إلى الـEye Serums التي يحتاجها روتين الجمال الخاص بكِ.

Abeille Royale Eye Sculpting Serum – Guerlain

تمت الموافقة على هذا السيروم Clinically وهو أحد المستحضرات التي ستأتيكِ بنتائج كبيرة وفعالة للغاية. لا يرفع الـYouthful Serum من Guerlain لاعينين ثلاثة مرّات أكثر فحسب، بل يجعل منطقة العين تبدو أصغر سناً وأكثر نعومة ونضارة.
نصيحة الاستخدام: احفظي السيروم في الثلاجة للحصول على تأثير منعش مكثّف.

Capture Totale Super Potent Eye Serum – Dior Beauty

يعتبر سيروم العين هذا من Dior الفائق القوة هو الأول بين مستحضرات سيروم العينين وتحديداً لمحيط العينين، فهو مضاد للتعب ومقاوم للشيخوخة بالكامل يساعد على إعادة تحديد منطقة العين بأكملها وصولاً إلى عظم الحاجب للحصول على محيط عيون أكثر نعومة وثباتًا وإشراقًا. في 4 أسابيع ، ستبدو عينيكِ أصغر بـ 4 سنوات.

Crema Nera Volume Reshaping Eye Serum – Armani beauty

لفتنا هذا السيروم للعينين من Armani Beauty لأنه مركّز شدّ مضاد للشيخوخة، يستهدف فقدان الثبات والكثافة في أنسجة محيط العين الدقيقة للغاية. تتغذى البشرة بشكل مكثف وتستعيد تماسكها وكثافتها. يعيدة تحديد الكونتور: تظهر الجفون مرفوعة والتجاعيد والخطوط الدقيقة ملساء باستخدام مصل العين الفاخر لشدّ العين.

L’intemporel Blossom Eye serum – Givenchy Beauty

يتغلغل هذا السيروم ذو التركيبة الخفيفة بسرعة ويعزز المظهر على الفور. يتم تنعيم منطقة محيط العين وتقليل ظهور الهالات السوداء والانتفاخ حتّى تبدأ علامات التعب بالتلاشي. تتألق العيون بإضاءة جديدة.

Eye Repair Concentrate – Tom Ford Beauty

صُممت تركيبة TOM FORD RESEARCH EYE لإصلاح العين خصيصًا لمنطقة العين الرقيقة، وتعمل فورًا على تفتيحها وإعادة إحيائها من خلال زيادة ترطيبها بقوة.

The lifting eye serum – La Mer

يشدّ سيروم العين الحريري هذا البشرة حول العينين و يجدد شبابها ويعيدها جديدة ونابضة بالحياة. من خلال رفع وتثبيت الإحساس بخطوط العين الطبيعية ، فإن هذا العلاج الدقيق مع Stretch Matrix Complex يحسّن مظهر منطقة العين.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم