الـ Neon فوق العينين: موضة تعشقها النجمات

نضع الموسمين الخريفي والشتوي في خانة الطابع الهادئ، الدافئ والداكن، في حين يتّسم الصيف بحويته وزهائه، وينطبق ذلك بقوّة على لوحة الألوان أيضاً ضمن كلّ موسم، فنميل إلى الألوان الداكنة شتاءً وتلك الفاتحة صيفاً.

عوّدتنا النجمات مؤخراً على الخروج عن المألوف وابتكار إطلالات لن تخطر على بال أحد وإطلاق صيحات تبرز المرأة القوية والجريئة التي لا تحدّ نفسها بقواعد تحدد ما هو متوقّعُ منها، وهنا أتت صيحة المكياج الذي يعتمد على لون النيون فوق العينين.

برزت هذه الصيحة على منصّات عروض الدور الفاخرة أوّلاً وانتقلت يعدها إلى إطلالات نجمات الصف الأوّل ومن بينهنّ عارضات الأزياء الأميركيات الشهيرات Gigi Hadid وأختها Bella Hadid وKendall Jenner وHailey Bieber. بدورها، أتقنت Selena Gomez اعتماد النيون فوق عينيها في إطلالة أحدثت ضجّة فيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

طبّقي النيون عند الزوايا الداخلية لعينيك مثل جيجي حديد، أو اعتمدي النيون على شكل خطوط فوق العين على طريقة كيندال جينير، أو طبّقي الألوان النيون سوياً على شكل Eyeliner مثل كلّ من هايلي بيبر ونجمة البوب الأميركية ريهانا.

اكتشفي الصيحة أكثر فأكثر مع النجمات واستوحي منهنّ لتتقني الصيحة أنت أيضاً في إطلالاتكِ القادمة.

Yellow Neon

Pink Neon

Orange Neon

Green Neon

Unicorn Neon

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم