Layalina Pre-White

وجهات إستوائية رائعة للزيارة في فصل الخريف

يتميّز فصل الخريف في مختلف بلدان العالم بمناخه اللطيف ونسماته الناعمة والخفيفة عكس برد الشتاء وحرارة الصيف. لذلك يرغب الكثير من الناس بالسفر خلال هذا الفصل المميز، فتعرفوا على وجهات إستوائية رائعة يمكن أن تحجزوا بطاقات سفركم وتقوموا بزيارتها خلال فصل الخريف.

جزر البهاما

جزر البهاما، أرخبيل يتكون من حوالي 700 جزيرة، وهو مكان مثالي لقضاء العطلات في منطقة البحر الكاريبي. من الشواطئ الرائعة البيضاء والفنادق الفاخرة إلى المواقع والمتاحف التاريخية، وتضم جزر البهاما مروحة واسعة من معالم الجذب. يبدأ موسم الذروة في جزر البهاما في كانون الأول-ديسمبر تقريباً، وتبقى درجات الحرارة مثالية للاستمتاع بحمامات الشمس على الشاطئ أو السباحة في المياه الفيروزية الرائعة.


هذا وتجذب العاصمة ناساو السياحة وتضم ميناء للرحلات البحرية عبارة عن مزيج من المنتجعات الضخمة والمتاجر والمطاعم والمجمعات الترفيهية. وتجدر الإشارة الى أن هذه الجزر كانت ذات يوم ملاذاً للقراصنة، وأصبحت اليوم وجهة مثالية للأثرياء والمشاهير، وأي شخص يستمتع بالصيد على مستوى عالمي وركوب القوارب والغوص والإبحار.  

كوستاريكا

تعتبر كوستاريكا الوجهة المثالية لكل من يسعى إلى مغامرة خريف صديقة للبيئة. فأكثر من 30% من أراضي البلاد محمية، وهو أمر أساسي بالنظر إلى أن كوستاريكا تحتوي على خمسة في المائة من التنوع البيولوجي في العالم. لذلك، يحلو السفر إلى كوستاريكا لمشاهدة القرود في الغابات وتذوق الفواكه الاستوائية الطازجة مثل البابايا والمانجو، فضلاً عن الاستلقاء على الشاطئ، أو استكشاف الغابات، أو تسلق البراكين، أو مجرد الاستمتاع بمنظر رائع.

بليز

في بليز، يعد الغوص في الكهوف والغطس قبالة الحاجز المرجاني لأمريكا الوسطى والسير عبر الغابة واستكشاف أطلال المايا من الأنشطة الشهيرة. تظل درجات الحرارة ثابتة خلال النهار وتنخفض قليلاً في الليل. وإذا كنت ترغب في الحصول على طقس جاف، فاحجز رحلتك في أوائل نوفمبر- نشرين الثاني.

جزر المالديف


تجذب جزر المالديف السائحين لزيارتها في الخريف. خاصةً وأن معظم الفنادق فيها تحتوي على جزيرة كاملة منعزلة. وتتنوع الأنشطة حسب المكان الذي تقيم فيه في الأرخبيل، من الغوص مع أسماك قرش الحوت وأسماك شيطان البحر إلى زيارات الجزيرة الثقافية وركوب الأمواج وغير ذلك الكثير. كما يمكنهكم التوجه إلى الأسواق المحلية لشراء المشغولات اليدوية، والهدايا التذكارية، والملابس. وإذا كنتم تحبون الهندسة المعمارية، يمكنكم زيارة بعض المواقع الأثرية، والقصر الرئاسي، والمتحف الوطني.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

Loewe x HOWL… مجموعة تحت عنوان Moving Castle

يتطلب العالم الذي نحيا فيه روح التحدي والمواجهة، مع الحفاظ على نظرتنا المتفائلة ورؤيتنا الإيجابية للحياة. وهذا بالتحديد ما تروّج له أفلام استوديو Ghibli للرسوم

المزيد »

اخترنا لكم