تجربة مالديفية من العمر تنتظر الضيوف بين ربوع منتجع رافلز المالديف ميرادهو

في خضمّ صخب الحياة اليومية، لا شكّ في أننا تحتاج جميعاً إلى قليل من الراحة والسكينة، لذلك سنجد ضالتنا بين غمار المياه النقية الزرقاء في جزر المالديف. تحتل العافية الشخصية مكانةً عالية في الجدول العالمي، لذا يقدّم فندق رافلز المالديف ميرادهو “باقة العافية” ليمنحك تجربة تُريح الجسم وتُعيد الصفاء إلى الذهن والروح.

تجربة عافية مالديفية من العمر تنتظر الضيوف بين ربوع منتجع رافلز المالديف ميرادهو حيث يقدّم لهم باقة من علاجات المسّاج الفاخرة.

باقة العافية

تشمل الباقة علاجات تركّز على العافية الشخصية وتقنيات للتنفّس والهدوء، وستتوفّر للحجوزات ابتداءً من 23 ديسمبر 2021، ليرتقي منتجع رافلز بتجربة العافية الخاصة به إلى أعلى المستويات. أعدّ الفندق هذه الباقة لتعزّز تناغم الذهن والجسم وتقدّم جلسة يوغا يومية وفردية في الهواء الطلق على واحدة من أجمل الجزر في العالم، بالإضافة إلى جلسة تأمّل يومية لإعادة الصفاء إلى الذهن. كما توفّر طقوس نوم يومية من شأنها أن تحسّن النوم وتوفّر بيئة ملؤها الهدوء التام والراحة المطلقة، فتقدّم وسائد للعيون وبرامج للاستحمام فضلاً عن زيوت من علامة أروماثيرابي أسوشييتس وأدواتٍ للنوم.

سيستفيد الضيوف من باقة العافية التي تتيح لكامل الجسم الاسترخاء مع جلسات مسّاج يومية لمدّة 60 دقيقة للشخص الواحد، بينما يحصلون على ما يحتاجون إليه من غذاء وطاقة مع باقة كاملة من الأطعمة والمشروبات شاملةً الفطور والعشاء، وكل ذلك بين أحضان جزيرة ميرادهو الخلابة. كما سينعمون بملاذ خاص صُمّم خصيصاً ليتيح لهم الهرب من صخب الحياة اليومية والانغماس في أجواء ملؤها الهدوء والراحة بين رحاب ملاذ ساحر.

تجارب عافية تخاطب الحواس من رافلز

يُطبّق برنامج العافية الذي يخاطب الحواس من رافلز في جميع أنحاء المنتجع ويعَد ضيوفه بنهج عافية شامل حيث يأخذهم في مغامرة تخاطب الحواس مع باقة من التجارب والمساحات والطقوس المعدّة بعناية، ليعزّزوا صحتهم الجسدية والذهنية. وتولي العلامة اهتماماً كبيراً بأدقّ التفاصيل إذ تساعد الضيوف على فتح خطوط التواصل من جديد مع أعماق ذاتهم، من لحظة استيقاظهم حتّى خلودهم إلى النوم.

تقدّم علامة رافلز تجارب عافية تضمّ تجربة مصمّمة لتعزيز التناغم . تعتمد هذه التجربة على مبادئ الفنغ شوي والبيوفيليا، وتمّ اختيارها بعناية من قبل مصمّمة الفنغ شوي سيمون أوسوالد التي عملت على تعزيز الطاقة التي يبعثها المنتجع من خلال انتقاء الألوان والإضاءة والعناصر الطبيعية المناسبة، فابتكرت بيئة تزاوج ما بين التوازن والهدوء. أمّا التجربة الثانية فهي الغذاء للمتعة التي تكشف العلاقة ما بين الذهن والجهاز الهضمي. يبتكر منتجع رافلز وصفات مميزة تنعكس إيجاباً على صحّة الضيوف ومزاجهم وترتكز على ثلاثة عناصر أساسية: الطعام اللذيذ، والتعافي من السفر وصحة الأمعاء. وأخيراً، تتمثّل التجربة الأخيرة في طقوس التنعّم بالسكينة، التي يعدّها مساعد شخصي من رافلز فضلاً عن برنامج السبا والعافية الذي يوفّره المنتجع خلال كامل مدّة الإقامة. يمكن للضيوف تدليل أنفسهم بفضل تعاون علامة رافلز مع العلامة البريطانية الفاخرة للعناية بالبشرة والجسم أروماثيرابي أسوشييتس، أو يمكنهم أيضاً زيارة غرفة التأمّل المتوفّرة للضيوف في أي وقت أثناء إقامتهم.

يتربّع منتجع رافلز المالديف ميرادهو فوق سطح المياه ويُعدّ ملاذاً أسطورياً يأتي بالخدمة الفاخرة لعلامة رافلز إلى ربوع جزيرة غافو أليفو التي تُعدّ واحدة من أكبر الجزر النائية في العالم. يُعتبر منتجع رافلز المالديف ميرادهو ملاذاً فاخراً للعافية يقدّم للضيوف تجارب من العمر ويتيح لهم فرصة التماس المعنى الحقيقي للهدوء والسكينة.

يمكن للضيوف الراغبين في الاستمتاع بتجربة العافية المالديفية المطلقة أن يزوروا المنتجع من 13 أكتوبر 2021 حتّى 23 ديسمبر 2021.

أحدث المقالات

اخترنا لكم