Rose Quartz Lift & Glow Peel Off من WISHFUL: السحر الذي تحتاجه بشرتكِ

كلّ ما تسعى إليه علامة WISHFUL مع كلّ واحد من مستحضراتها للعناية بالبشرة هو توفير التغذية لها ومنح شعور بالراحة نابع من الداخل. ما تقدّمه لك WISHFUL هو أكثر من مجرّد عناية سطحية بالبشرة، إذ أنّها تريدك أن تكوني واثقة بنفسك وأن تشعري بأنّك على أفضل ما يكون حتّى ولو كنت لا تضعين شيئاً على وجهك.

مصدر الوحي

يتميّز WISHFUL Rose Quartz Lift & Glow Peel Off Mask، بأنه ماسك  قابل للنزع فعّال، متقزّح، ومعزّز للإشراق، ويتمتّع بالخصائص القويّة للكوارتز الوردي.  هذا الكوارتز المبهر هو البلور العلاجي المفضّل لدى Huda Kattan، الذي لا يضفي الإشراق على البشرة فحسب بل يستفيد من الطاقة المفعمة بالرقة والصفاء لرفع المعنويات وتحسين حالتك الذهنية. الكوارتز الوردي هو بلور الحبّ غير المشروط، وقد شعرت Huda بفوائد الطاقة الرقيقة لهذا الحجر التي تحفّز على التعاطف وتمنح الصفاء في حياتها الخاصّة خلال السنتين الأخيرتين. لقد دفعها هذا البلور إلى إعادة التركيز على حبّ ذاتها، لذا أرادت أن تشارك خصائصه القويّة مع متابعاتها وعاشقات منتجاتها اللواتي أظهرن لها حبّاً كبيراً على مرّ السنين.

التركيبة

لقد صمّمت Huda  بالعمل مع فريقها ماسكاً قابلاً للنزع من الكوارتز الوردي الغامر والمحقّق للتوازن لفتح. يعتبر هذا الماسك معزّز بحمض الهيالورونيك المالئ والمرطّب، زهرة اللوتس المهدّئة والملطّفة، وخلاصة البطيخ التي تضفي على البشرة مظهراً صحياً، مفعماً بالحيوية. يسهل جدّاً تطبيق القوام الفاخر الشبيه بالجل وهو يجفّ بعد 20 دقيقة ليُنزع مرّة واحدة ويفتح بذلك المسامات، ما يكشف عن بشرة مشرقة بنعومة بشرة الأطفال. والنتيجة؟ مستحضر يوفّر الهدوء، الإشراق والتوازن ليس فقط للبشرة بل للذات أيضاً. فباعتباره مزيجاً فريداً من المكوّنات الفعّالة المفضّلة لدى Huda، سيترك  ماسك WISHFUL Rose Quartz Lift & Glow Peel Off Mask بشرتك (ومزاجك) أكثر سطوعاً، حيوية، وتوهّجاً.

كيفية التطبيق على طريقة Huda Kattan

  1. أوّلاً حضّري بشرتك مع WISHFUL Yo Glow لتزيلي برفق الشوائب وخلايا البشرة الميتة.
  2. على بشرة نظيفة وجافّة، استعملي الملوق لاستخراج كمية من الماسك بالقوام الشبيه بالجل ووزّعي طبقة سميكة منه بشكل متجانس على كامل الوجه من الجبين وحتّى الذقن .
  3. انتظري 20 دقيقة على الأقل أو حتّى يجفّ الماسك.
  4. انزعي الماسك ببطء بدءاً بالجبين وحتّى الذقن
  5. استعمليه مرّة أو مرتين في الأسبوع لأفضل النتائج المعزّزة للتوازن.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم