Search
Close this search box.

أحذية الـChunky Loafers لا تزال الأبرز على ساحة الموضة

عادت صيحات التسعينيات لتطغى على ساحة الموضة اليوم، فبرزت تصاميم أعادت كثيرات من بيننا إلى الزمن القديم بأسلوبها الـVintage الممزوج بالطابع المتجدد.

تبرز روح التسعينيات في الأكسسوارات وخصوصاً الحقائب والأحذية، فبعد أن اجتاحت صيحة حقيبة الكتف الصغيرة (nineties shoulder bag) التي رأيناها في مجموعات الدور العرقية مثل Prada وDior، أتت الآن صيحة الـChunky Loafers لتصبح المفضّلة لدى عاشقات الموضة والنجمات العالميات والعربيات.

تتميّز الـchunky Loafers بأنها أحذية غير تقليدية وتضيف رونقاً خاصّاً على أي إطلالة، فعلى الرغم من طابعها التسعيني، إلّا أنها قادرة على إبراز الإطلالة مبتكرة وحديثة إلى أبعد الحدود. يبدو أنّ النجمات عشقن هذه الصيحة واعتمدتها بقوّة لأنّها تمدّهنّ ثقة وقوّة وجرأة لأنها هي بدورها صيحة جريئة وقوية.

وقع اختيار معظم السيدات على حذاء الـLoafer ذي النعل البارز على تصاميم كلّ من Chanel وPrada وMiu Miu، فشاهدي كيف نسّقت كل ّ منهنّ هذا الحذاء المميّز.

Hailey Bieber

تعشق النجمة وعارضة الأزياء الأميركية هايلي بيبر حذاء الـchunky loafers فهي من بين أوّل من اعتمدنه. اختارت في أحد إطلالاتها الـLeather Brushed Chunky Loafers من Prada واختارت في إطلالة أخرى لفتتنا هذه الصيحة ولكن هذه المرّة في تصميم من دار Miu Miu.

Bella Hadid

تحبّذ عارضة الأزياء الأميركية بيلا حديد صيحة الـChunky Loafers وتنسّقها في إطلالات كاجوال بامتياز. اعتمدت سروال جينز، قميص أبيض ، Gilet وChunky Loafers من Prada.

Caroline Daur

أطلّت عاقة الموضة وعارضة الأزياء الألمانية Caroline Daur في حذاء Chunky Loafers من Prada خلال أسبوع الموضة في باريس.

Pernille Teisbaek

تبنّت منسّقة الأزياء الاسكندينيفية Pernille Teisbaek هذه الصيحة من خلال حذاء Chunky Loafer من Chanel ونسّقته مع كارديغان، الجاكيت المفضّلة للسيدات خلال الموسم الشتوي.

Deema Al Asadi

اختارت عاشقة الموضة العراقية ديما الأسدي حذاء Chunky Loafers من Prada.

Dima Al Sheikhly

أقرنت عاشقة الموضة الإكاراتية بدلتها الرسمية السوداء بحذاء Chunky Loafers من Chanel لتضيف روحاً قوية وتكسر ملل الإطلالة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

12560