Search
Close this search box.

إطلالة أنيقة بالبنطلون على طريقة Rym Saidi

تتميز إطلالات ريم السعيدي اليومية كما الرسمية بالأناقة والجمال. وتشارك ريم إطلالاتها المميزة بشكل يومي مع متابعيها وجمهورها على صفحتها الخاصة على إنستقرام ، وقد باتت مرجعاً في الموضة لكل سيدة تبحث عن إطلالات شبابية، عصرية وراقية.

ولأن البنطلون يعد قطعة مهمة في كافة المواسم والفصول إستوحي من إطلالات ريم السعيدي بالبنطلون لضمان إطلالة متميزة وجذابة.

إطلالة ساحرة باللون الأحمر

تألقت ريم في احتفال علامة Michael Kors بعيدها الأربعين ببدلة من توقيع العلامة نفسها. وقد تميّزت البدلة بلونها الأحمر الناري، وبسترتها المزيّنة بحزام رفيع وناعم من الجلد الأحمر أضفى لمسة أنثوية ساحرة على الإطلالة.

إطلالة عصرية بالجلد الأسود

ارتدت ريم في حفلة عشاء أقامتها علامة Max&Co طقماً عصرياً مميزاً مؤلفاً من قميص وبنطلون من الجلد الأسود من Bouguessa ونسقت معهم حقيبة كلاتش من Fendi.

إطلالتين أنيقتين باللون الأبيض

خلال حضورها عرض Tod’s، ارتدت ريم طقماً مميزراً باللون الأبيض مؤلفاً من بنطلون قصير وسترة قصيرة مزيّنين بالشراشيب من Kristina Fidelskaya، ولتكمل الإطلالة حملت حقيب من Valentino فبدت في غاية الأناقة والجمال.

أما إطلالتها الثانية باللون الأبيض فكانت لحضور عرض علامة Sportmax خلال أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة وتألفت من بنطلون وقميص كروب ومعطف، زينتهم بجقيبة يد أيضاً باللون الأبيض. وقد حملت الإطلالة بالكامل توقيع علامة Sportmax .

إطلالة باللون البني

وأيضاً خلال أسبوع الموضة في ميلانو ، أطلّت ريم ببدلة باللون البني الشوكولا وحملت حقيبة من الجلد بدرجة ترابية دافئة، وقد حملت الإطلالة توقيع Max Mara وكانت في غاية الرقي والفخامة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

12466