5 عطور فخمة وساحرة لخريف 2021

لا شك أن العطر هو امتداداً لأسلوب المرأة وشخصيتها وذوقها، كما يُعتبر العطر إحدى الطرق للتعبير عن نفسها والتعريف عنها إذ تسبقها رائحتها أينما حلّت وتبقى ورائها لتعطر أي مكان تتواجد فيه. ومع حلول كل موسم جديد لا بد من إختيار عطر جديد مثالي لهذا الموسم.

وفي موسم الخريف هذا لا بد لكِ من إنتقاء عطر يفوح مع رائحة الخريف الفائحة في كل مكان، عطر يجعل إطلالتك مريحة ودافئة، فلا يتمكن أحد من مقاومة سحرك وأنوثتك.

إليكِ أروع 5 عطور عالمية مميّزة وفخمة ومثالية لهذا الطقس الخريفي البارد.

1- Valentino Voce Viva Intensa

يخولك هذا العطر الأنيق من Valentino أن تطلقي العنان لأنوثتك وجمالك مع ماء العطر Voce Viva المميّز لتتألقي مع البرغموت الإيطالي واليوسفي، وباقة من زهر البرتقال والغردينيا الذهبية، وشذى الطحلب الكريستالي الفريد مع إضافة آسرة من الفانيليا تمنحك سحراً لا يقاوم.

Dior Vanilla Diorama Fragrance

يستحضر هذا العطر المتميز من Christian Dior برائحته الدافئة والفاخرة، نبل الفانيليا في مدغشقر فيما يتناقض أثره الدافئ والحادّ بلمسات من الروم والباتشولي مع روائح الحمضيات الطازجة، كما وتسيطر عليه نفحة كبيرة من الكاكاو. للمرأة الجريئة والقوية.

Giorgio Armani My Way Eau De Parfum

يجمع عطر My Way الأنثوي من Giorgio Armani بين مكوّنات طبيعية تمّ جمعها من كافة أنحاء العالم في مزيج من النغمات الخشبيّة والزهريّة. فيلتقي البرغموت بزهر البرتقال المصري لتتألق كل سيدة تضعه مع مسك الروم الهندي والياسمين. أمّا قاعدة العطر فتمزج المسك الأبيض وخشب الأرز من فرجينيا مع الفانيليا من مدغشقر لتجذبي به الجميع على طريقتك تماماً كالإسم الذي يحمله العطر.

Lancôme Idôle Eau de Parfum

وتقدم Lancôme عطر Idôle الساحر الذي ابتكرته النساء للنساء مع روائح منعشة من الحمضيات الزاهية والورد النقي والياسمين والمسك الأبيض والفانيليا. ويعتر هذا العطر احتفال حقيقي بالمرأة وقوتها لتكون دائماً كما إسم العطر مثالاً وقدوى في المجتمع!

Yves Saint Laurent Libre Eau de Parfum

كما يشير عنوانه يتوجّه عطر Libre من Yves Saint Laurent للمرأة الحرّة والقويّة التي لا يمكن لأي شيء أن يقف في وجهها وفي طريق طموحاتها وأحلامها، هي التي ترغب في القيام بجولة حول العالم. ويتكون هذا العطر من ماء عطر زهريّ فاخر غنيّ بأحاسيس زهر البرتقال المغربي تكمّله رائحة جريئة من اللافندر العطرية من فرنسا لتخطفي به الأنفاس في فصل الخريف.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم