أناقة النجمات الساحرة في ختام مهرجان الجونة السينمائي

أقفلت الستارة مساء أمس عن مهرجان الجونة السينمائي الذي إختتم فعاليات دورته الخامسة، وكانت لافتة إطلالات النجمات الأخيرة على السجادة الحمراء الخاصة بهذا الحدث السنوي المميز. وقد سحرن الجميع بفساتينهنَّ الأنيقة والخاطفة للأنظار.

جيسي عبدو بفستان مخمل أسود من لابورجوازي

مهرجان الجونة السينمائي

كانت إطلالة الممثلة اللبنانية جيسي عبدو من أكثر الإطلالات أناقة مساء أمس، فتألقت بفستان من المخمل الأسود من لابورجوازي يتميّز بشقّ عالي تزيّنه الشرائط وبقصّة الكتف الواحدة والكم الطويل، ويأتي مرفقاً بذيل ماكسي. وقد اختارت جيسي أن تزيّنه بإكسسوارات من الجلد الأسود، حذاء PUMP بكعب عالي وحقيبة كلاتش، وأغنت إطلالتها بمجموعة مجوهرات من الذهب الأبيض والماس من مجوهرات نصولي.

ماغي بو غصن مشرقة بفستان من باسيل صودا

مهرجان الجونة السينمائي

تألقت النجمة ماغي بو غصن بفستان أنيق وجذاب توقيع دار المصمّم الراحل باسيل صودا بدرجات اللون الأصفر المشرق، وبقصّة حورية البحر. تزيّنه الكسرات عند أسفله. وقد زيّنت ماغي إطلالتها بمجوهرات فخمة مصنوعة من الذهب الابيض والماس أيضاً من مجوهرات نصولي زادت من سحر إطلالتها.

يسرا بالأسود والفضي من طوني ورد

مهرجان الجونة السينمائي

اختارت يسرا فستان مقسوم إلى قسمين الأول باللون الأسود والثاني باللون الميتاليكي الفضي من توقيع المصمّم اللبناني طوني ورد. وقد أرفق الفستان بوشاح طويل فأضفى اناقةً على إطلالتها.

بشرى بفستان أزرق كالأميرات

مهرجان الجونة السينمائي

بعد أن سجّلت أجمل إطلالاتها ضمن فعاليات المهرجان، ختمت بشرى حضورها على السجادة الحمراء بفستان باللون الأزرق الدافئ وبقصّة أميرية ساحرة. وقد تميّز الفستان بقصّة الكتف الواحدة أتت على شكل كشاكش ناعمة مع بذيل طويل. وتم تزيين الخصر بحزام أسود رفيع زاد من نعومة الإطلالة.

سمية الخشاب بالمخمل الأسود

مهرجان الجونة السينمائي

أطلت سمية الخشاب بفستان من المخمل الناعم باللون الأسود بقصّة حورية البحر وتزيّنه ترصيعات عند الصدر على شكل ثعبان. ووضعت على يديها قفازات من القماش نفسه.

شيرين رضا بفستان من الريش

مهرجان الجونة السينمائي

في إطلالة شبابية مميزة، اختارت شيرين رضا فستان أسود من توقيع المصمّمة جيمي معلوف مصنوع من الريش الناعم وبكتف واحدة مع شق طويل عند الساق. وقد زيّنت الفستان بحزام عريض لتمنحه المزيد من اللمسات الأنثوية الناعمة.

ياسمين صبري، أمل بوشوشة وريا أبي راشد يتألقن بتصاميم جورج حبيقة

مهرجان الجونة السينمائي

أطلات ياسمين صبري بفستان رائع باللون الفضي المرصّع بالكامل بالأحجار البرّاقة وبكتف واحدة. الفستان من توقيع المصمّم اللبناني جورج حبيقة، وهو مرفق بوشاح طويل عند الكتف. وقد أغنت ياسمين إطلالتها هذه بمجموعة مجوهرات من الذهب الأبيض والماس فكانت من أجمل إطلالاتها في مهرجان الجونة السينمائي.

أما الممثلة أمل بوشوشة فتألقت في الحفلة الختامية لمهرجان الجونة السينمائي بفستان باللون الزهري مرصّع بالكامل بحبيبات الباييت الملوّنة من توقيع المصمّم اللبناني جورج حبيقة. ويتميّز الفستان بقصّته الجريئة عند الصدر وبكاب طويل يبدأ من الكتفين لينتهي بذيل ماكسي فبدت ساحرة وجذابة.

مهرجان الجونة السينمائي

هذا واختارت الإعلامية ريا أبي راشد من توقيع المصّمم نفسه فستاناً باللون الأحمر الداكن أو النبيذي وبتصميم جريء عند الصدر مع فتحة طويلة عند الساق، وانتعلت معه صندل مرصّع بأحجار الكريستال اللامعة لتضفي لمسة إشراق على إطلالتها.

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم