أروع إطلالة للرجل العصري بالقميص الملوّن موضة خريف وشتاء 2021-2022

تعتبر القمصان الملوّنة ضرورية في خزانة أي رجل يبحث عن الأناقة والعصرية ويسعى الى مواكبة الموضة، وقد تنوعت موديلات هذه القمصات وتمازجت ألوانها بشكل مميز وملفت. وفاضت التصاميم بمئات الألوف منها على مختلف أشكالها، ألوانها، أحجامها وقصّاتها… لذلك لا بدّ للرجل أن يسواكب دائماً الجديد منها لإختيار ما يناسب ذوقه وشخصيته.

قميص ملوّن كلاسيكي من Magliano

بإمكان الرجل أن يرتدي القمصان الملوّنة في أكثر من طّلة وبأساليب وستايلات متعددة، وعلى الرغم من أن هناك الكثير من أنواع وأشكال القمصان، ولكن لا بديل أبداً عن النمط الكلاسيكي خاصة وأنه من أشهر وأهم أنواع القمصان الرجالية، ولهذا يكون دائماً الخيار الأفضل، ويتميّز بكونه مصنوع من خامات قطن البيكيه عالي الجودة، الذي يتمتّع بقدرة أكبر على مقاومة تجعّد الملابس والمحافظة على الشكل الخارجي رائعاً ومرتباً.

أما قمصان شامبراي فهي مثالية لمن يحب طلّة قمصان الجينز ولكنه لا يحب سماكتها، إذ أنها تتميّز بقماش خفيف الوزن، وهذه القمصان تبدو أنيقة وجميلة في كل المناسبات.

قميص ملوّن للرجل العصري من Etro

وعلى الرغم من أن القميص المخطّط غير شائع، لكنه يعدّ أفضل صيحة في موضة الرجال، حيث يضفي الرقي والأناقة لخزانة الملابس، بينما تنتمي قمصان أوكسفورد إلى النمط الكلاسيكي الذي يبنى عليه عدد كبير من الطلّات، وبالتالي هو الأكثر تنوعاً لناحية الاستخدام، ويتميّز قماشه بالسماكة أكثر من القمصان الأخرى.

قميص مخطّط من Christian Wijnants

أما قمصان الكتان فهي تمنح الرجل إطلالة جذابة وانتعاشاً دائماً، وتتنوّع درجات الكتان بين ألوان الكاكي والأزرق والأبيض.

هذا وتشتهر قمصان اللينين بالتميّز دائماً؛ بسبب قماشها الخفيف الذي لا يحبس الحرارة ويجنب الرجل إحراج التعرّق، كما أنها ترضي جميع الأذواق وتضفي جاذبية على الإطلالة.

قميص كتان من Numero 00

من ناحية أخرى يفضل بعض الرجال طلّة البيزنس الكاجوال، ويتميّز هذا النوع من القمصان بخامته الحريرية الراقية التي تتناسب مع أجواء العمل ومع اختلاف المواسم، أو اختلاف الصيحات الرائجة للعام. وفي هذا الموسم اختلفت القمصان الرجالية، وجاءت هذه التصاميم أكثر حدّة لتعبّر عن قوة شخصية الرجل وغموضه، وبالتالي هي أساسية في خزانة الرجل، ليس فقط لإطلالة كلاسيكية أو مع البدل الرسمية، إنما يمكن للرجل اعتمادها كأسلوب أساسي يومي لإطلالة فخمة وملفتة.

قميص حريري من Christian Dior

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم